تسجيل الدخول

🔍

EN

X

إزالة كافة الحدود
سيساعدك خبراؤنا في الحصول على الأفضل

نحن في Million Makers ، استثمرنا سنوات من الجهود والخبرة في إتقان مهاراتنا وتخصصنا والجمعيات الدولية والشراكات لتقديم حلول وخدمات ممتازة لـ هجرةالإقامةتصريح العملتأشيرة الإقامة عن طريق الاستثمار، إلى جانب بدء خدمات الأعمال مثل تشكيل الشركةفتح حسابات مصرفيةالمكتب الافتراضيالصوت عبر بروتوكول الإنترنت، بما في ذلك الرقم الافتراضي و SIP Trunk ، بصرف النظر عن هذا ، الموارد البشرية حلول للنجاح المحلي والدولي ، كما نساعد عملائنا تكنولوجيا المعلومات متطلبات البرامج وتطوير الويب والمزيد لعملائنا في 106 دولة لنجاحهم على الأكثر أسعار تنافسية.

حلول ناجحة وبأسعار معقولة من أجل: الأفراد | أسر | الشركات

قائمة الخدمات والحلول التي نقدمها في Million Makers:

  • خدمات الهجرة : الهجرة ، التأشيرات ، تصريح الإقامة ، تصريح العمل ، هجرة المستثمرين ، هجرة الأعمال ، الإقامة المؤقتة ، الجنسية الدائمة الإقامة ، تكوين الشركة ، فتح حساب مصرفي ، بدء الأعمال.
  • استشارات التعليم: الاستشارات التعليمية الدولية للطلاب دراسة في الخارج في أفضل المعاهد والكليات في جميع أنحاء العالم بناءً على ميزانيتك. قائمة ضخمة من الجامعات والكليات في جميع أنحاء العالم.
  • استشارات الاعمال : تشكيل الشركة، تأسيس شركة خارجية ، فتح حساب مصرفي، بيع الأعمال ، شراء الأعمال ، توسيع الأعمال التجارية ، بدء الأعمال التجارية ، الخدمات القانونية ، حلول VOIP ، أرقام DID ، حلول CRM ، حساب تجارى، تسجيل العلامات التجارية ، الاستعانة بمصادر خارجية للحسابات ، المكاتب الافتراضية ، تصميم مواقع ويب مخصصة ، ترخيص الأعمال ، بوابة الدفع ، الاستشارات المالية ، تقييم الأعمال ، العناية الواجبة على سبيل المثال لا الحصر.
  • خدمات الموارد البشرية: خدمات الموارد البشرية المخصصة ، مثل اكتساب المواهب ، وتوظيف عملية الاستعانة بمصادر خارجية ، والمعروفة أيضًا باسم ، RPO ، البحث التنفيذي في 106 دولة. يمكنك أيضًا استخدام بوابة الوظائف المجانية لدينا ابحث عن وظيفة أو ابحث عن المرشحين.بوابة الوظائف مجانية للشركات والعملاء.
  • الخدمات العقارية : إذا كنت ستنتقل إلى بلد جديد أو كنت تبحث عن مكتب أو شقة أو منزل أو عقار تجاري ، فيمكنك أيضًا استخدام خدمات شخصية أو استخدام لدينا بوابة العقارات.
  • خدمات تكنولوجيا المعلومات : يساعد فريق تكنولوجيا المعلومات الدولي الضخم لدينا العملاء من جميع أنحاء العالم في الحصول على حلول احترافية وبأسعار معقولة لتطوير التجارة الإلكترونية وتطوير التطبيقات وتطوير البرمجيات وتطوير الويب وتصميم الويب والتسويق الرقمي وتطوير بلوك تشين.
  • بوابة مصنفة: إذا كنت تبحث عن معدات مكتبية ، أثاث للمكتب أو المنزل ، كمبيوتر ، كمبيوتر محمول ، أنظمة ترفيه. يمكنك أيضا استخدام موقعنا بوابة مصنفة.
  • خدمات قانونية : نحن نقدم الخدمات القانونية لعملائنا على الصعيد الدولي بمساعدة عملائنا فريق المحامين والشركاء الدوليين بأسعار معقولة ، نحن نضمن أن عملائنا على متن الطائرة في جميع أنحاء العالم قادرون على معالجة أي مشكلة قانونية على الفور.

لماذا نحن

محطة واحدة

محطة واحدة

مشاريع 1000 +

حلول الهجرة: 43,207

الجودة العالمية

حلول للشركات: 86 ، 700

العملاء الدوليين

القرارات القانونية: 19,132

سنوات من الخبرة 11

مشاريع 1,000 +

التسعير التنافسي

أسعار تنافسية

انت في شركة جيدة

وغيرها الكثير
أظهر المزيد

فتح حساب مصرفي

الشخصية والشركات
خدمة فتح حساب مصرفي في

105 بلداً و50 دولة من الولايات المتحدة الأمريكية

وغيرها الكثير
أظهر المزيد
مليون البنوك المصرفية

خدمات الهجرة

خدمات الهجرة (الدعم المتخصص)
106 دولة حول العالم

خدمة الهجرة للعائلات

للأفراد والأسر الراغبين في الانتقال

نحن محطة خدمة واحدة لجميعكم هجرة الخدمات ذات الصلة ، مثل حلول الهجرة ، والإقامة المؤقتة ، والإقامة الدائمة ، والمواطنة ، وهجرة المستثمرين ، وهجرة الأعمال ، وخدمات التأشيرات ، وتصاريح العمل ، ونوفر حلولاً ومساعدة من البداية إلى النهاية للأفراد والعائلات والشركات إلى جانب الدعم الآخر مثل البحث عن الوظائف ، إيجاد مساكن مستأجرة أو شراء عقارات سكنية أو تجارية. استشارة مالية، بدء الأعمال التجارية - دعم بدء الأعمال التجارية, مبيعات وشراء الأعمالوالعناية الواجبة والامتثال ، خدمات قانونية وأكثر بكثير.

خدمات الهجرة

خدمات الهجرة

110 بلداً

إقرأ المزيد

استشارات الإقامة المؤقتة

استشارات الإقامة المؤقتة

110 بلداً

إقرأ المزيد

استشارات الإقامة الدائمة

استشارات الإقامة الدائمة

110 بلداً

إقرأ المزيد

استشارات المواطنة

استشارات المواطنة

110 بلداً

إقرأ المزيد

برنامج هجرة المستثمرين

برنامج هجرة المستثمرين

أكثر من 60 دولة

إقرأ المزيد

تصاريح العمل

تصاريح العمل

نحن ندعم الأفراد والشركات.

إقرأ المزيد

هجرة رجال الأعمال

هجرة رجال الأعمال

28 + 60 دولة حول العالم. لا حاجة لأن تكون غنيًا جدًا.

إقرأ المزيد

مساعدة التأشيرة

مساعدة التأشيرة

110 بلداً

إقرأ المزيد

استشارات التعليم

استشارات التعليم

نحن لا نفرض رسومًا على استشارتنا.

إقرأ المزيد

إعداد الأعمال الدولية والتوسع

إعداد الأعمال والتوسع

يقدم فريقنا مجموعة واسعة من حلول الأعمال العالمية.

إقرأ المزيد

الخدمات القانونية

الخدمات القانونية

نرتب خدمات قانونية منخفضة التكلفة للعائلات والأفراد.

إقرأ المزيد

بوابة مصنفة

بوابة مصنفة

ابحث عن نفسك أو استخدم خدماتنا المخصصة.

إقرأ المزيد

الاستشارات العقارية

الاستشارات العقارية

ابحث عن نفسك أو استخدم خدماتنا المخصصة.

إقرأ المزيد

العناية الواجبة والامتثال.

العناية الواجبة والامتثال.

لديها خبرة واسعة في المحاسبة والضرائب.

إقرأ المزيد

حساب تجارى

ألا تمتلك حسابًا تجاريًا أو بوابة دفع لعملك؟

150+ طريقة دفع في 170+ دولة

ابدأ في قبول الدفع عبر الإنترنت باستخدام الطرق المذكورة أدناه والعديد من الطرق.

بوابة الدفع

خدمة تشكيل الشركة من 100 دولار

تشكيل الشركة في 106 اختصاص قضائي ، بما في ذلك ، 50 ولاية أمريكية.

تشكيل شركة في الخارج

شركة دولية في جميع المواقع البحرية.

تشكيل الشركة البرية

خذ عملك في أي مكان في العالم.

تأسيس الشركة

قم بدمج شركتك في بلدك.

تصاريح العمل

نحن مزود خدمة واحد لجميع تصاريح العمل والخدمات المتعلقة بالهجرة ، مثل خدمات الهجرة ، هجرة الأعمال ، خدمات التأشيرات ، تصريح العمل ، ونحن نقدم خدمات وحلول ذات قيمة مضافة.

للأفراد الراغبين في الانتقال
للتوظيف

نحن نقدم حلولاً ومساعدة نهائية للأفراد المؤهلين في الحصول على تصريح عمل لألبانيا ، مع دعم مثل البحث عن عمل وإيجاد سكن مستأجر والحصول على إقامة مؤقتة وإقامة دائمة وجنسية. نحن نقدم حلول ومساعدات من البداية إلى النهاية بالإضافة إلى أشكال الدعم الأخرى مثل البحث عن عمل ، وإيجاد سكن مستأجر ، وشراء العقارات السكنية أو التجارية ، وشراء الأثاث ، والعناية الواجبة والامتثال ، والخدمات القانونية والمزيد.

تعرف أكثر

للشركات

نحن نقدم حلًا من البداية إلى النهاية للتأشيرة السياحية ، وتأشيرة العمل ، وتصريح العمل والتوسع الدولي إلى دول أخرى. ندعمك في تخطيط وتنظيم زيارة العمل لأعضائك وموظفيك الرئيسيين ، وتوفير حلول الأعمال مثل حلول الموارد البشرية المخصصة ، والمبيعات وشراء الأعمال ، والأرقام الافتراضية ، والمكاتب الافتراضية ، وتسجيل العلامات التجارية ، والتوسع الدولي ، وحساب التاجر وبوابة الدفع ، والخدمات القانونية ، تقييم الأعمال ، والاستشارات المالية ، وتمويل المعدات ، وتمويل رأس المال العامل ، والعناية الواجبة والامتثال ، وحلول CRM ، وخدمات تكنولوجيا المعلومات مثل تطوير البرمجيات ، وتطوير Blockchain ، وتطوير الويب ، وتطوير التجارة الإلكترونية ، وتطوير التطبيقات ، والتسويق الرقمي على سبيل المثال لا الحصر بأسعار معقولة وتنافسية .

إقرأ المزيد

يمكنك استخدام بوابة الوظائف الخاصة بنا للبحث عن الباحثين عن عمل ، والمستقلين ، والمتدربين وأفضل المرشحين.

استشارات التعليم

اتصل بنا اليوم للاستشارات المجانية
سيرشدك خبيرنا المتخصص للحصول على أفضل نتيجة ناجحة بنسبة 100٪ بناءً على ميزانيتك.

جامعة هارفارد

موقع الجامعة

جامعة نورث وسترن

موقع الجامعة

جامعة ستانفورد

موقع الجامعة

جامعة برينستون

موقع الجامعة

لقد أخذنا سنوات من الخبرة في إتقان تخصصنا والجمعيات الدولية والشراكات لتقديم خدمات وحلول ممتازة لعملائنا وبأسعار تنافسية.

بدء الأعمال التجارية ودعم توسيع الأعمال التجارية الدولية

نحن ندعمك لإنشاء عملك وتوسيعه في 105 دولة.
من البداية إلى النجاح ، جميع الخدمات والحلول التي ستحتاج إليها.

يعد Million Makers موفرًا شاملاً للحلول ، فنحن نقدم حلولًا مخصصة ومصممة خصيصًا للأفراد والعائلات والشركات وأعضاء الشركات الذين يساعدونك ليس فقط محليًا ولكن أيضًا دوليًا في الأمور المتعلقة بالهجرة وهجرة المستثمرين وهجرة الأعمال وتصاريح العمل والإقامة تصريح ، المواطنة ، التعليم الدولي ، استشارات الأعمال ، حلول الأعمال ، التنسيب الدولي ، حلول الموارد البشرية المخصصة ، مبيعات وشراء الأعمال ، حلول CRM ، بوابة الدفع ، تشكيل الشركة في 105 مناطق قضائية ، فتح حساب مصرفي ، تسجيل العلامات التجارية في 119 دولة مع دولة واحدة فقط استمارة طلب ، ترخيص أعمال ، مكاتب افتراضية ، أرقام افتراضية ، توسع دولي ، خدمات قانونية ، تقييم أعمال ، استشارات قانونية ، استشارات مالية ، استشارات عقارية ، تحويل الخدمات الاستشارية ، المعدات وتمويل رأس المال العامل ، العناية الواجبة والامتثال ، نحن متخصصون أيضًا في توفير حلول تقنية معلومات مخصصة مثل تطوير الويب ، Ec حلول التجارة الإلكترونية ، وتطوير التطبيقات ، والتسويق الرقمي ، وحلول البرمجيات ، وتطوير تقنية Blockchain على سبيل المثال لا الحصر بأسعار تنافسية للغاية.

خدمات خاصة للشركات الناشئة

يعد Million Makers موفرًا شاملاً للحلول لتوفير الحلول للشركات التي يمكن أن تساعد عملك ليس فقط على حلول تكنولوجيا المعلومات ولكن أيضًا للتوسع محليًا ولكن أيضًا على المستوى الدولي ، وليس فقط على سبيل المثال تطوير الويب وحلول التجارة الإلكترونية وتطوير التطبيقات والتسويق الرقمي وحلول البرامج و تطوير تقنية blockchain وتنفيذها لأعمالك بأسعار تنافسية للغاية ، ولكن ، نحن نقدم أيضًا حلولًا في وضع اللمسات الأخيرة على بوابة الدفع ، والخدمات القانونية ، والاستشارات المالية ، وحلول الموارد البشرية المخصصة ، ودمج الشركة في أي من 98 سلطة قضائية مناسبة لاحتياجات عملك ، وفتح الحسابات المصرفية ، وتسجيل العلامات التجارية في 119 دولة مع نموذج طلب واحد فقط ، على سبيل المثال لا الحصر.

كنا أيضًا شركة ناشئة ، ولهذا السبب ، نتفهم المتطلبات والتخطيط والتدريب المطلوب والآلام. نحن نساعد الشركات الناشئة وتدعمها وتوجهها للتحرك في الاتجاه الصحيح في أسرع إطار زمني ممكن وبأقل التكاليف الممكنة.

الإرشاد المهني و الدعم

طلب استشارة مجانية

en English ▼

Remove all Boundaries
Our Experts will help you get the best

We at Million Makers, have invested years of efforts and experience in perfecting our skills, specialization, international associations and partnerships to provide excellent solutions and services for immigrationresidencywork permitvisaresidency by investment, along with, starting business services like company formationopen bank accountsvirtual officeVoIP, including, virtual number and SIP Trunk, apart from this, human resources solutions for domestic and international success, we also help our clients with their information technology requirements for software and web development and a lot more to our clients in 106 countries for their success at the most Competitive prices.

Successful and Affordable Solutions for: Individuals | Families | Companies

List of services and solutions provided by us at Million Makers:

  • Immigration Services : Immigration, visas, residency permit, Work Permit, investor immigration, business immigration, temporary residency, permanent residency citizenship, company formation, bank account opening, starting business.
  • Education Consultancy : International Education Consulting for students to study abroad in the best institutes and colleges all around the globe based on your budget. Huge list of Universities, Colleges all around the world.
  • Business Consulting : Company formation, offshore company formation, bank account opening, sale of business, purchase of business, Business expansion, starting business, legal services, VOIP Solution, DID Numbers, CRM Solutions, Merchant account, trademark registration, accounts outsourcing, virtual offices, customized website designing, business licensing, payment gateway, financial consulting, business valuation, Due diligence to name a few.
  • HR Services : Customized HR services, like, talent acquisition, recruiting process outsourcing, also known as, RPO, executive search in 106 Countries.You can also use our free job portal to Search for Job or Search for Candidates.Job Portal is free for companies and clients.
  • Real Estate Services : If you are relocating to a new country or you are looking for office, apartment, house or commercial real estate then either, you can use our personalized services or use our real estate portal.
  • IT Services : Our huge international IT team helps clients from around the world to have professional and affordable solutions for Ecommerce Development, Apps development, software development, Web development, Web Designing, digital marketing and Blockchain development.
  • Classified Portal : If you are looking for office equipment, furniture for office or house, computer, laptop, entertainment systems. You can also use our Classified Portal.
  • Legal Services : We provide legal services internationally to our clients with the help of our team of lawyers and international partners at affordable prices, we ensure that our on boarded clients all around the world are able to address any legal issue promptly.

Why Us

one-stop-shop

One Stop Shop

1000+ Projects

Immigration Solutions: 43,207

international quality

Solutions to Companies: 86, 700

International Clients

Legal Resolutions: 19,132

11 years of experience

1,000+ Projects

competitive-pricing

Competitive Pricing

You are in good company

And Many More
Show More

Bank Account Opening

Personal and Corporate
Bank Account opening service in

105 Countriesand50 States of U.S.A

And Many More
Show More
banking-million-makers

Immigration Services

Immigration Services (Specialized Support)
106 Countries around The World

immigration-service-for-families

For Individuals and families willing to relocate

We are one stop service provider for all your immigration related services, like, Immigration Solutions, Temporary Residency, Permanent Residency, Citizenship, Investor Immigration, Business Immigration, Visa Services, Work Permits and we provide start to end solutions and assistance to individuals and families and companies along with other supports like Job Search, finding rented accommodation, purchasing either residential or commercial real estate. financial consulting, starting business – business startup support, sales and purchase of business, due diligence and compliance, legal services and much more.

Immigration Services

Immigration Services

110 Countries

Know More

Temporary Residency Consultancy

Temporary Residency Consultancy

110 Countries

Know More

Permanent Residency Consultancy

Permanent Residency Consultancy

110 Countries

Know More

Citizenship Consultancy

Citizenship Consultancy

110 Countries

Know More

Investor Immigration Program

Investor Immigration Program

More than 60 Countries

Know More

Work Permits

Work Permits

We support Individuals and Companies.

Know More

Business Immigration

Business Immigration

28 + 60 Countries around The World. No need to be super rich.

Know More

Visa Assistance

Visa Assistance

110 Countries

Know More

Education Consulting

Education Consulting

We do not charge students for our consultancy.

Know More

International Business Setup and Expansion

Business Setup and Expansion

Our team offers a wide range of global business solutions.

Know More

Legal Services

Legal Services

We arrange low-cost legal services for Families, Individual.

Know More

Classified Portal

Classified Portal

Search yourself or use our personalised Services.

Know More

Real Estate Advisory

Real Estate Advisory

Search yourself or use our personalised Services.

Know More

Due Diligence and Compliance.

Due Diligence and Compliance.

It has extensive expertise in accounting, taxation.

Know More

Merchant Account

Don`t have a Merchant Account or Payment Gateway for your business?

150+ Payment methods in 170+ countries

Start accepting online payment using below mentioned methods and many.

payment-gateway

Company formation service from $100

Company Formation In 106 Jurisdictions, including, 50 States of USA.

Offshore Company Formation

International Company in all offshore locations.

Onshore Company Formation

Take your business anywhere in the world.

Company Incorporation

Incorporate your own company in your country.

Our International reach for providing Solutions & Services to Individuals, Families & Companies

[wpseo_map id=”all” max_number=”200″ width=”” height=”600″ zoom=”-1″ map_style=”roadmap” scrollable=”0″ draggable=”1″ marker_clustering=”0″ show_route=”0″ show_state=”1″ show_country=”1″ show_url=”1″ show_email=”1″ show_phone=”1″ show_phone_2=”1″ show_fax=”1″]

Education Consultancy

Contact us today for Free consultancy
Our specialist expert will guide you for the best 100% successful result based on your budget.

Harvard University

University Website

North Western University

University Website

Stanford University

University Website

PRINCETON UNIVERSITY

University Website

We have taken years of experience in perfecting our specialization and international associations and partnerships to provide excellent services and solutions to our clients at the most Competitive prices.

Work Permits

We are one stop service provider for all your work permit and immigration related services, like, Immigration Services, Business Immigration, Visa Services, Work Permit and we provide value added services and solutions.

For Individuals willing to relocate
for employment

We provide end to end solutions and assistance to qualified individuals in obtaining work permit for Albania, with supports like Job Search, finding rented accommodation, obtaining temporary residency, Permanent residency and Citizenship. We provide start to end solutions and assistance along with other supports like Job Search, finding rented accommodation, purchasing either residential or commercial real estate, buying furniture, due diligence and compliance, legal services and much more.

<atarget=”_blank” href=”/work-permit/”>Know More

For Companies

We provide start to end solution for tourist visa, business visa, work permit and international expansion to other countries. Support you in planning and organising business visit for your key members and employees, Provide business solutions like customized HR solutions, sales and purchase of business, virtual numbers, virtual offices, trademark registration, international expansion, Merchant account and payment gateway, legal services, business valuation, financial consulting, equipment financing and working capital financing, due diligence and compliance, CRM Solutions, IT services like Software Development, Blockchain developmentb Web development, Ecommerce Development, Apps development, and digital marketing to name a few at affordable and competitive prices.

Know More

You can use our job portal for searching for Job seekers, freelancers, Interns and best candidates.

Starting Business and International Business Expansion Support

We support you for setting up and expanding your business in 105 countries.
From start to success, all the services and solutions that you will need.

Million Makers is one stop solution provider, we provide customized and tailor-made solutions to individuals, families, businesses and corp orates which help you not just domestically but also internationally for matters related to immigration, investor immigration, business immigration, work permits, residency permit, citizenship, international education, business consultancy, business solutions, international placement, customized HR solutions, sales and purchase of business, CRM Solutions, payment gateway, company formation in 105 jurisdictions, bank account opening, trademark registration in 119 countries with just one application form, business licensing, virtual offices, virtual numbers, international expansion, legal services, business valuation, legal advisory, financial consulting, real estate advisory, turn around consultancy, equipment and working capital financing, due diligence and compliance, we also specialise in providing customized IT solutions like Web development, Ecommerce solutions, Apps development, digital marketing, software solutions and Blockchain technology development to name a few at very competitive prices.

Special Services for Start-ups

Million Makers is one stop solution provider for providing solutions to businesses which can help your business not just for IT Solutions but also to expand domestically but also internationally, not just limited to Web development, Ecommerce solutions, Apps development, digital marketing, software solutions and Blockchain tecnology development and implementation for your business at a very competitive pricing, but, we also provide solutions in finalising payment gateway, legal services, financial consulting, Customized HR solutions, incorporating company in any out of 98 jurisdictions suitable for your business needs, opening bank accounts, trademark registration in 119 countries with just one application form, to name a few.

We were also a start-up, that is why, we understand the requirements, planning and training required, the pains. We help, support and mentor Start-ups to move in the right direction in the fastest possible time frame with the lowest possible costs.

Professional Guidance and Support

Request Free Consultation