تسجيل الدخول

🔍

EN

X

تشكيل شركة خاصة محدودة معفاة في سنغافورة - بي تي إي المحدودة في سنغافورة

إذا كنت تبحث عن أفضل خدمات تأسيس الشركات في سنغافورة ، فأنت في المكان الصحيح:

  • ● تأسيس شركة مع حساب مصرفي ، سنغافورة
  • ● تسجيل الشركة في حساب مصرفي ، سنغافورة
  • ● تأسيس شركة مع حساب مصرفي ، سنغافورة
  • ● تأسيس شركة خارجية مع حساب مصرفي ، سنغافورة
  • ● تسجيل شركة أوفشور في حساب مصرفي ، سنغافورة
  • ● تأسيس شركة أوفشور بحساب مصرفي ، سنغافورة

السرية مع شرط عدم الإفشاء!

اطلب الآن

نحن نقدم خدمات تكوين الشركات في سنغافورة لتشكيل الشركات في سنغافورة ، والمعروف أيضًا باسم تسجيل الشركات في سنغافورة ، وتأسيس الشركات في سنغافورة ، وتكوين الشركات الخارجية في سنغافورة ، وتسجيل الشركات الخارجية في سنغافورة ، كما ندعم الشركات مع تأسيس الشركات الخارجية في سنغافورة.

سعر السوق
$ 2095

يمكننا تقديم سعر أفضل في سنغافورة

ضمان أقل سعر في السوق

مدير حساب مفصل

استشارة مجانية

مزود خدمة محطة واحدة لسنغافورة و 106 دولة

كيف نساعد في تكوين شركة سنغافورة؟

استشارة مجانية

يوفر Million Makers Singapore استشارات مجانية لتشكيل الشركات لسنغافورة و 109 دول للعملاء.

حدد نوع الشركة

نحن نقدم خدمات تشكيل الشركات في سنغافورة لتشكيل الشركات البرية في سنغافورة ، والمواقع الخارجية وتكوين شركات المنطقة الحرة من سنغافورة.

تطبيق عملية

تبدأ عملية تقديم طلب تأسيس الشركة في سنغافورة ، بمجرد استلام جميع المستندات المطلوبة.

فتح حساب مصرفي

شركتك في سنغافورة بحاجة إلى حساب مصرفي في سنغافورة؟ أو إذا كنت بحاجة إلى حساب مصرفي خارجي.

تسليم جدول

يتم تسليم مستندات الشركة الخاصة بشركتك المسجلة في سنغافورة و / أو المجموعة المصرفية (إذا طلبت).

مزود خدمة محطة واحدة لسنغافورة و 106 دولة.

نحن نقدم حلول أعمال كاملة لسنغافورة و 109 دولة ، بالإضافة إلى تشكيل شركة لسنغافورة ، وحساب مصرفي لسنغافورة ، وبوابة دفع لسنغافورة ، ورقم افتراضي لسنغافورة ، وحلول CRM لسنغافورة ، ومكتب افتراضي لسنغافورة ، واستشارات الهجرة لسنغافورة و 109 البلدان وأكثر من ذلك بكثير.

الخبرة الدولية والدعم لنجاحك!

اطلب الان

مقدمة تأسيس شركة سنغافورة

سنغافورة هي أكبر ميناء في جنوب شرق آسيا وواحدة من أكثر الموانئ ازدحامًا على هذا الكوكب. تدين بتطورها وازدهارها إلى وضعها المركزي في أقصى نقطة جنوبي شبه جزيرة الملايو ، حيث تغمر مضيق ملقا ، الذي يربط المحيط الهندي باتجاه بحر الصين الجنوبي. عندما كانت مستوطنة بريطانية وأصبح الآن فردًا من الكومنولث ، انضمت سنغافورة في البداية إلى اتحاد ماليزيا في تطورها في عام 1963 ، لكنها انسحبت لتصبح دولة حرة في 9 أغسطس 1965. وسنغافورة شديدة التحضر ، ولديها كثافة سكانية عالية ، ومع ذلك بالإضافة إلى ذلك كان رئيس مقاطعة في السيطرة على السكان. إدخاله إلى العالم ومعدلات التنمية السكانية هو الأقل في جنوب شرق آسيا. يعكس المستقبل الطبيعي المرتفع لسنغافورة وانخفاض معدل وفيات الأطفال حديثي الولادة متطلبات مرتفعة للنظافة والقبول في إطار رعاية طبية مذهل.

لقد واجهت سنغافورة ، وهي واحدة من رواد التبادل التجاريين الاستثنائيين في المملكة المتحدة ، تطورًا ماليًا مذهلاً واتساعًا منذ عام 1960. على الرغم من الارتقاء بوضعها كمركز تبادل عالمي ، فقد نمت مجالات حديثة ومتعلقة بالمال. سنغافورة لديها الاقتصاد الأكثر استثنائية في جنوب شرق آسيا ويتم الرجوع إليها بانتظام إلى جانب الدول الصناعية الأخرى في آسيا ، وبشكل بارز كوريا الجنوبية وتايوان. يتناقض اقتصاد سنغافورة باستمرار مع اقتصادات دول جنوب شرق آسيا الأخرى من حيث أنه لم يكن أبدًا خاضعًا بشكل أساسي لإنشاء المنتجات وأسعارها.

مدينة الاسد

سنغافورة لديها وضع فريد من نوعه في الاقتصاد العالمي وجزء أساسي كنقطة محورية للأعمال في قلب آسيا. تم الاعتراف بالدولة-المدينة بشكل موثوق كمركز أعمال عالمي - مركز يسلط الضوء على الأساس الذي تم إنشاؤه ، والاعتمادية السياسية ، واستراتيجيات الأعمال المفتوحة ، والقوى العاملة الموهوبة ، واستخدام اللغة الإنجليزية كلغة عمل أساسية ومراعاة حقوق الابتكار المرخصة.

ستعتقد المنظمات العالمية أنه لا يقدر بثمن وجود قيادتها المركزية في سنغافورة. إن التبادل والتكهنات القوية تجعل سنغافورة أخطر دولة آسيوية وأبسط مكان في العالم للعمل معًا.

قررت العديد من المنظمات العالمية إنشاء قواعدها في سنغافورة ، ما يقرب من 154,000 مشروع صغير ومتوسط. يرى رواد الأعمال في كل مكان في العالم سنغافورة كمنطقة مثالية لتطوير مؤسساتهم ، حيث يستخدم عدد كبير منهم الأمة كنقطة انطلاق للاستفادة من قطاعات الأعمال النامية الأخرى في آسيا.

لقد نصبت سنغافورة نفسها كمركز قانوني يتعلق بالمال وتبادل الأراضي. إنه أكثر الموانئ ازدحامًا في العالم وأعلى منطقة للمصالح في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. عوامل ، على سبيل المثال ، المجالات الرئيسية ، والقوى العاملة الجادة ، ومناخ الأعمال الملائم ، والاستراتيجيات المالية التطلعية قد مكنت سنغافورة لتكون المدخل العالمي إلى آسيا.

بغض النظر عما إذا كنت فردًا غير مقيم أو منظمة صغيرة ومتوسطة أو عالميًا ، فإن اختيار توحيد المؤسسات في سنغافورة سيمنحك منصة لاقتصادات إنشاء المنطقة الأخرى. إلى جانب ذلك ، يمكنك الاستفادة من التنظيم الواسع للاتفاقات الاقتصادية في سنغافورة ، وبساطة العمل معًا ، وإطار عمل جذاب ، وتأمين ابتكار مرخص سليم. سنغافورة هي مزيج استثنائي بين الشرق والغرب. يتكون النسيج الاجتماعي من مزيج من التأثيرات الآسيوية والأوروبية والأمريكية مما يجعلها جذابة وجيرة لشبكة الأعمال العالمية. نظرًا لأنها مقاطعة بريطانية سابقة ، فإن هياكلها الشرعية والمتعلقة بالميزانية تشبه إلى حد ما الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. أقامت البنوك العالمية المهمة والجمعيات العالمية والمنظمات ذات الصلة بالمال في كل مكان في العالم فروعًا لها في سنغافورة ، مما يجعل الأمة بانتظام منطقة مكاتبها الفرعية في آسيا. تُعرف سنغافورة باسم "مدينة الأسد" نظرًا لما تتمتع به من أموال وإطار عمل قويين مما يجعلها أفضل مكان لتأسيس شركة في الخارج.

سنغافورة هي موطن لأكبر الشركات العالمية في العالم ، إلى حد ما ، بسبب منطقتها في قلب جنوب شرق آسيا وقربها من شمول قطاعات الأعمال النامية. من خلال طرق سنغافورة ، يمكنك الاتصال بدول مختلفة في آسيا بشكل مناسب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن السفر الجوي مستمر أيضًا مع رحلات الذهاب والإياب يومًا بعد يوم ، مما يجعل الأنشطة التجارية أبسط وأكثر فائدة. سنغافورة تحافظ على ارتباط عالمي كبير مع دول مختلفة فيما يتعلق بالتبادل والصناعة.

حلولنا ودعمنا:

لتأسيس شركة في سنغافورة: نحن مزود خدمة محطة واحدة لتكوين الشركة في سنغافورة ، وفتح حساب مصرفي في سنغافورة ، وبدء الأعمال التجارية في سنغافورة وإعداد الأعمال في سنغافورة أو 109 دول في العالم.

إلى جانب خدمات تأسيس الشركة في سنغافورة ، نقدم أيضًا حلول نهاية الأعمال من البداية حتى النهاية من تأسيس الشركة في سنغافورة وأيضًا دعم التوظيف في سنغافورة على حد سواء الموارد البشرية الماهرة وغير الماهرة لتحقيق الشواغر الخاصة بك ، وحلول الموارد البشرية المخصصة في سنغافورة ، والمكتب الافتراضي في سنغافورة ، شراء الأعمال في سنغافورة ، الرقم الافتراضي سنغافورة ، توسيع الأعمال في سنغافورة ، الخدمات القانونية في سنغافورة ، الاستشارات المالية في سنغافورة ، تقييم الأعمال في سنغافورة ، حلول CRM في سنغافورة ، حساب التاجر سنغافورة أو بوابة الدفع سنغافورة ، تمويل رأس المال العامل ، تمويل المعدات ، العناية الواجبة والامتثال ، حل تكنولوجيا المعلومات في سنغافورة مثل تطوير الويب في سنغافورة ، تطوير بلوك تشين في سنغافورة ، تطوير التجارة الإلكترونية في سنغافورة ، تطوير التطبيقات في سنغافورة ، تطوير البرمجيات في سنغافورة ، التسويق الرقمي في سنغافورة على سبيل المثال لا الحصر بأسعار معقولة وتنافسية.

بالنسبة للشركات التي تم إنشاؤها بالفعل في سنغافورة: نحن نقدم حلولًا نهائية في 109 دولة بما في ذلك سنغافورة وشركات تأسيس الشركات الخارجية والحسابات المصرفية الخارجية من سنغافورة ، كما ندعم في توظيف موظفين مؤهلين على حد سواء من العمالة الماهرة وغير الماهرة لملء الوظائف الشاغرة الخاصة بك في سنغافورة أو دوليًا ، خدمات الموارد البشرية المخصصة في سنغافورة ، المبيعات وشراء الأعمال في سنغافورة ، وتسجيل العلامات التجارية في سنغافورة ، والأرقام الافتراضية في سنغافورة ، والتوسع الدولي في سنغافورة ، والخدمات القانونية في سنغافورة ، وتقييم الأعمال التجارية في سنغافورة ، والاستشارات المالية في سنغافورة ، وحلول CRM في سنغافورة ، وحساب التاجر وبوابة الدفع في سنغافورة ، تمويل المعدات في سنغافورة وتمويل رأس المال العامل في سنغافورة ، العناية الواجبة والامتثال في سنغافورة ، حلول تكنولوجيا المعلومات في سنغافورة مثل تطوير الويب في سنغافورة ، تطوير التجارة الإلكترونية في سنغافورة ، تطوير التطبيقات في سنغافورة ، التسويق الرقمي في سنغافورة ، تطوير البرمجيات في سنغافورة وتطوير بلوك تشين في سنغافورة على سبيل المثال لا الحصر بأسعار تنافسية للغاية.

تكلفة تكوين الشركة لشركة خاصة محدودة معفاة في سنغافورة

أفضل خدمات تأسيس الشركات في سنغافورة | أرخص خدمات تأسيس الشركات لسنغافورة

"نحن في Million Makers نقدم الكثير من الخدمات في سنغافورة و 109 دولة لا يقدمها حتى مزود خدمة واحد في العالم ، نحن نقدم حلولًا من البداية إلى النهاية ، بدلاً من ذلك ، سيكون من الصواب القول بأننا أحد أكبر الأعمال موفرو الخدمات في العالم اليوم ونساعد عملائنا في جميع أنحاء العالم ، نظرًا لاقتصاديات الحجم ، نقدم أفضل حلول الأعمال في سنغافورة بأسعار معقولة. نحن أحد مزودي الحلول المتوقفة لسنغافورة!

سوف يرشدك أفضل وكلاء تشكيل الشركات لدينا في سنغافورة وأفضل محاسبين لتكوين الشركات في سنغافورة.

توزيع التكلفة

رسوم الخدمة لدينا تأسيس شركة أوفشور سنغافورة (السنة الأولى)

$ 1495

الرسوم الحكومية والخدمات المفروضة

$ 400

رسوم التجديد السنوية

رسوم الخدمة لدينا تأسيس شركة خارجية في سنغافورة (السنة 2 وما فوق)

$ 1495

الرسوم الحكومية والخدمات المفروضة على تأسيس شركة أوفشور سنغافورة

$ 400

رسوم التأسيس تشكيل الشركة سنغافورة

$2095

(بما في ذلك الرسوم الحكومية)

اطلب الآن

خدمات إضافية لشركة سنغافورة للأعمالسنغافورة

خدمات شركة سنغافورة للأعمال رسوم الخدمة

فتح حساب مصرفي سنغافورة:

500 USD

حساب التاجر سنغافورة / بوابة الدفع سنغافورة

$100

مدير المرشح لشركة سنغافورة للأعمال

$500

خدمات المساهمين لشركة سنغافورة البحرية

$400

تصميم شعار لشركة الأعمال سنغافورة

$100

تصميم موقع ويب مخصص (حتى 5 صفحات) راجع حزمنا:

إقرأ المزيد

$200

حسب الطلب

تغيير مدير / مساهم في شركة أوفشور في سنغافورة
(بما في ذلك تغييرات 1 فرد ، 100 دولار أمريكي لكل تغيير إضافي)

220

زيادة رأس المال المصرح به لشركة سنغافورة البحرية

950

نسخة من الوثائق المعتمدة من الوكيل المسجل *

150

نسخة من المستندات مصدقة من كاتب العدل *

280

أبوستيل من الوثائق لشركة سنغافورة للأعمال

250

تصديق من سفارة لشركة سنغافورة البحرية

1520

شركة فرم وختم لشركة الأعمال سنغافورة

100

نموذج طلب الطلب

خدمة تشكيل الشركة:

رسوم التأسيس لشركة خاصة محدودة معفاة في سنغافورة

تشمل رسوم التكوين:

● رسوم خدمتنا للشركة الخاصة المحدودة المعفاة بسنغافورة (السنة الأولى) - 1 دولارًا

● الرسوم الحكومية ورسوم الخدمة لتأسيس الشركة في سنغافورة - 400 دولار

يتضمن 15 دقيقة استشارة مجانية.

السرية الخاصة بك مهمة جدا بالنسبة لنا!

تحتوي ايضا:

  • ● التحقق من الاسم والموافقة عليه (يُرجى تقديم 3 أسماء بديلة لتسجيل شركة TYPE 1 في سنغافورة)

  • ● تقديم مستندات التأسيس لشركة Exempt Private Limited Company في سنغافورة لدى مسجل الشركات ذي الصلة

  • ● دفع الرسوم الحكومية ذات الصلة لشركة خاصة محدودة معفاة في سنغافورة لمدة عام واحد

  • ● توفير وكيل مسجل وعنوان مسجل لشركة Exempt Private Limited في سنغافورة لمدة عام واحد

  • ● توفير سكرتير الشركة لشركة Exempt Private Limited بسنغافورة لمدة عام

  • ● ختم مطاطي

  • ● نحن نوفر أيضًا مجموعة قياسية من مستندات الشركة الخاصة بشركتك الخاصة المحدودة المعفاة في سنغافورة ، والتي تشمل: عقد التأسيس والنظام الأساسي ، وشهادة التأسيس ، وشهادات الأسهم ، وتعيين المديرين الأوائل ، وسجل المديرين والأعضاء وتنسيق اتفاقية التشغيل.

نقدم أيضًا استشارة مجانية لبدء الأعمال التجارية في سنغافورة ، مما يجعل الموارد المحلية قريبة منك ، وأيضًا إذا كنت ترغب في بدء عمل تجاري في سنغافورة أو 109 دولة ، فيمكنك طلب استشارة مجانية.

$2,095.00
خدمات إضافية

رسوم التأسيس في سنغافورة

2,095.00 x

وقت المعالجة -

يتم احتساب الوقت المقدر من وقت إعداد الوثائق بأكملها لتقديمها بشكل نهائي إلى السلطات المعنية ، ويمكن تغييرها دون إشعار مسبق.

سريع (3 - 5 أيام عمل) - 0 دولار
عاجل (1-3 أيام عمل) 200 دولار

رسوم التأسيس في سنغافورة

2,095.00 x

فتح حساب مصرفي في سنغافورة

500.00 x

حساب التاجر لشركة خاصة محدودة سنغافورة المعفاة

100.00 x

مدير مرشح لشركة خاصة محدودة معفاة في سنغافورة

500.00x

خدمات المساهمين لشركة خاصة محدودة سنغافورة المعفاة

400.00x

تصميم الشعار

100.00 x

تصميم موقع ويب مخصص (حتى 5 صفحات)

200.00 x

تغيير عضو مجلس إدارة / مساهم في شركة أوفشور لشركة خاصة محدودة معفاة

220.00 x

زيادة رأس المال المصرح به لشركة خاصة محدودة سنغافورة معفاة

950.00 x

نسخة من الوثائق المعتمدة من الوكيل المسجل *

150.00 x

نسخة من المستندات مصدقة من كاتب العدل *

280.00 x

أبوستيل للوثائق

250.00 x

تصديق من السفارة

1,520.00x

ختم الشركة وختمها لشركة خاصة محدودة معفاة

100.00 x
التفاصيل المطلوبة للطلب الكامل

تواصل كضيف

طلب خدمة
نظرة عامة على الشراء

خدمات أخرى

تهانينا لك

تشكيل الفرق سجل شركة في سنغافورة من خلال مليون صانعي

إذا كنت ترغب في تسجيل شركة في سنغافورة ، فسنقدم لك معلومات واضحة وغير متحيزة حول تكوين الشركة في سنغافورة وكيفية تسجيل شركة في سنغافورة أو بعض الاختصاصات القضائية الأخرى. وكلاء تشكيل شركتنا في سنغافورة يقدمون خدمات تسجيل الشركة لتسجيل الشركة المحلية في سنغافورة وتسجيل الشركة الخارجية في سنغافورة. أيضًا ، نظرًا لعملائنا الضخمين في سنغافورة والشبكة المصرفية الدولية لـ 109 دولة بما في ذلك سنغافورة ، فإننا كمقدم موثوق به ، سنساعدك في فتح حسابات بنكية للشركات في سنغافورة وأيضًا إذا كنت بحاجة إلى حساب مصرفي خارجي من سنغافورة للشركات التي تتشكل في سنغافورة من خلالنا. تم تأسيس شركتك في سنغافورة ، ويمكننا أيضًا أن نقدم لك حزمة خدمة كاملة لسنغافورة لك ولعائلتك ، والتي تشمل المساعدة المتقنة ، والتي استغرقت سنوات من الخبرة في عملية الهجرة لسنغافورة ، إذا كنت ترغب في التقديم إلى عن على تصريح إقامة سنغافورة، اتصل بنا اليوم.

إقامة سنغافورة

يقدم فريق محامي الهجرة لدينا في سنغافورة "استشارة مجانية لمدة ساعة واحدة" للعملاء الذين استخدموا خدماتنا لتشكيل شركة في سنغافورة.

اتصل بمحامي الهجرة في سنغافورة للشؤون القانونية الإقامة في سنغافورة.

 

كل ما تحتاج لمعرفته حول تكوين الشركة في سنغافورة ، والمعروف أيضًا باسم تأسيس الشركة في سنغافورة وتسجيل الشركة في سنغافورة

نحن نقدم حلًا لتأسيس الشركات بأسعار معقولة في سنغافورة نظرًا لدوراننا المرتفع في سنغافورة ، مع إعطاء أهمية خصوصيتك جنبًا إلى جنب مع وكلاء تسجيل الشركة في سنغافورة ، ومحاسبو تسجيل الشركات في سنغافورة ، ومستشاري تأسيس الشركات في سنغافورة الذين يقدمون لك أفضل خدمات تكوين الشركات في سنغافورة.

خدمات الشركات في سنغافورة | خدمات الشركات في SG

مستشارو الشركات في سنغافورة لخدمات الشركات في سنغافورة لتسجيل الشركات في سنغافورة ، مستشارو الشركات في سنغافورة لخدمات الشركات في سنغافورة لتأسيس الشركة في سنغافورة ، مستشارو الشركات في سنغافورة لخدمات الشركات في سنغافورة لتكوين الشركات الخارجية في سنغافورة ، مستشارو الشركات في سنغافورة لخدمات الشركات في سنغافورة لتسجيل الشركات الخارجية في سنغافورة ، مستشارو الشركات في سنغافورة لخدمات الشركات في سنغافورة لتأسيس شركة أوفشور في سنغافورة

مستشارو الشركات في سنغافورة | مستشارو الشركات في SG

خدماتنا المميزة في سنغافورة و 106 دولة

فتح حساب مصرفي في سنغافورة

بعد تسجيل الشركة في سنغافورة ، افتح حسابًا مصرفيًا للشركة في سنغافورة.

حساب التاجر لسنغافورة

الآن بعد أن تم تسجيل شركتك في سنغافورة ، تقدم بطلب عبر الإنترنت حساب التاجر للأعمال في سنغافورة.

تعهيد الحسابات في سنغافورة

تم تأسيس شركتك في سنغافورة ، ويمكنك الاستعانة بمصادر خارجية متطلبات المحاسبة في سنغافورة.

عمل للبيع في سنغافورة

شراء عمل قائم في سنغافورة عن طريق شراء أسهم شركة في سنغافورة أو عن طريق شراء أصول شركة في سنغافورة.

استشارات الموارد البشرية في سنغافورة

استشارات الموارد البشرية في سنغافورة بشرط أن يفرغ عبء عمليات الموارد البشرية والتوظيف في سنغافورة.

شركة جاهزة في سنغافورة

نحن ندعم شركة جاهزة في سنغافورة و 107 دولة بما في ذلك سنغافورة والولايات المتحدة ، والمعروفة أيضًا باسم ، "شركة العمر" في سنغافورة

بدء الأعمال التجارية في سنغافورة

بعد تأسيس الشركة في سنغافورة ، تحتاج إلى خدمات أخرى بدء عمل تجاري في سنغافورة.

رخصة Cryptocurrency في سنغافورة

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة رخصة عملة معماة من سنغافورة للاختصاصات القضائية في الخارج أو الاتحاد الأوروبي.

CRM Solutions في سنغافورة

برمجيات إدارة علاقات العملاء يساعد على التحكم الفعال في اتصالات العملاء ودعمهم في سنغافورة ، بما في ذلك العمليات التجارية الأخرى في سنغافورة.

الرقم الظاهري - VoIP لسنغافورة

الرقم الظاهري وغيرها من حلول VoIP في سنغافورة ، بما في ذلك VoIP للأعمال في سنغافورة السكنية VoIP في سنغافورة.

تسجيل العلامات التجارية في سنغافورة

عالمياً تسجيل العلامات التجارية من سنغافورة لـ 119 دولة مع تطبيق واحد فقط

تصميم مواقع الإنترنت في سنغافورة

فريقنا لـ تصميم المواقع في سنغافورة يمكنك إنشاء موقع ويب جميل وفريد ​​من نوعه لشركتك الجديدة التي تأسست في سنغافورة ، تبدأ من 100 دولار

شركة تطوير البرمجيات في سنغافورة

نحن نقدم الدولية تطوير الويب في سنغافورة، تطوير برامج CryptoCurrency في سنغافورة وتطوير التطبيقات في سنغافورة.

تطوير برمجيات ميسورة التكلفة في سنغافورة | تطوير التجارة الإلكترونية بأسعار معقولة في سنغافورة

عملاؤنا

الأفراد ورجال الأعمال المبتدئين والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية ومالكي الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة والمستثمرين الذين يبحثون عن دعم لتأسيس شركة سريعة في سنغافورة وتوجيه دقيق بناءً على متطلباتهم والالتزام بسرعة باللوائح الحكومية والعمليات الخاصة بسنغافورة التي تشارك في دمج شركة في سنغافورة أو أي موقع تسجيل شركة خارجية لتفضيل العميل. يثق عملاؤنا في تسجيل شركاتهم في سنغافورة نظرًا لخبرتنا الواسعة وبصدق حول ما هو ممكن وما لن يساعدهم.

نحن ندعم المقيمين في سنغافورة والأجانب من خلال تشكيل شركة خاصة محدودة معفاة في سنغافورة ، والتي يشار إليها أيضًا باسم تسجيل الشركة الخاصة المحدودة المعفاة في سنغافورة ، وتأسيس شركة خاصة محدودة معفاة في سنغافورة ، وتأسيس شركة خاصة محدودة معفاة من الخارج في سنغافورة ، في الخارج تسجيل شركة خاصة محدودة مُعفاة في سنغافورة ، تأسيس شركة خاصة محدودة معفاة من الخارج في سنغافورة ، التأسيس ، تشكيل شركة سنغافورة الخاصة المحدودة المعفاة ، تسجيل شركة سنغافورة الخاصة المحدودة المعفاة ، تأسيس شركة سنغافورة الخاصة المحدودة المعفاة ، تأسيس شركة سنغافورة الخاصة المحدودة المعفاة في الخارج ، سنغافورة في الخارج تسجيل شركة خاصة محدودة معفاة.

دعم تأسيس شركة خاصة محدودة معفاة في سنغافورة | تأسيس بي تي إي ليمتد في سنغافورة | تأسيس شركة خاصة محدودة في سنغافورة

نحن ندعم المقيمين في سنغافورة والأجانب من خلال تشكيل شركة Pte Ltd في سنغافورة والتي يشار إليها أيضًا باسم Pte Ltd. التأسيس المحدودة في سنغافورة ، التأسيس ، تشكيل سنغافورة بي تي إي المحدودة ، تسجيل سنغافورة بي تي إي المحدودة ، تأسيس شركة سنغافورة بي تي إي المحدودة ، تشكيل سنغافورة البحرية بي تي إي المحدودة ، تسجيل سنغافورة أوفشور بي تي إي المحدودة.

نحن ندعم المقيمين في سنغافورة والأجانب من خلال تشكيل شركة خاصة محدودة في سنغافورة ، والتي يشار إليها أيضًا باسم تسجيل شركة خاصة محدودة في سنغافورة ، وتأسيس شركة خاصة محدودة في سنغافورة ، وتأسيس شركة خاصة محدودة في سنغافورة ، وتسجيل شركة Offshore Private Limited Company في سنغافورة ، تأسيس شركة Offshore Private Limited في سنغافورة ، التأسيس ، تأسيس شركة Singapore Private Limited ، تسجيل شركة Singapore Private Limited ، تأسيس شركة Singapore Private Limited ، شركة Singapore Offshore Private Limited ، تسجيل شركة Singapore Offshore Private Limited.

تسجيل شركة خاصة محدودة معفاة في سنغافورة | سجل Pte Ltd في سنغافورة | سجل شركة خاصة محدودة في سنغافورة

أسئلة متكررة - تشكيل الشركة في سنغافورة

خدمات خاصة في سنغافورة لغير المقيمين والأجانب

نحن نقدم دعمًا خاصًا لغير المقيمين والأجانب لتسجيل الشركة في سنغافورة ، بما في ذلك تسجيل الشركة في SG. إذا كنت أجنبيًا وترغب في فتح شركة في سنغافورة ، فأنت في المكان الصحيح!

تشكيل شركة لغير المقيمين في سنغافورة وتأسيس شركة للأجانب في سنغافورة.

اطلب الان

قم بتأسيس شركة في سنغافورة اليوم!

إذا كنت بحاجة إلى خدمات لتكوين شركة في سنغافورة ، أو لتسجيل شركة في سنغافورة أو لتأسيس شركة في سنغافورة أو لتأسيس شركة في سنغافورة ، أو لفتح شركة في سنغافورة ، أو لتكوين شركة في سنغافورة ، أو لتأسيس شركة في سنغافورة ، بالمثل ، قم بتكوين شركة في SG ، أو لتسجيل شركة في SG أو لتأسيس شركة في SG أو لتأسيس شركة في SG ، أو لفتح شركة في SG ، أو تكوين شركة في SG ، أو إنشاء شركة في SG.

أرخص خدمات تسجيل الشركات في سنغافورة | أرخص خدمات تسجيل الشركات في SG

الإرشاد المهني و الدعم لسنغافورة

طلب استشارة مجانية لسنغافورة


سعرنا ارخص من سعر السوق 2095 دولار
اتصل بنا | موعد

شكل الشركة في 106 دولة!

5.0

التقييم

بناءً على تقييم 2018 من النزلاء

Login

🔍
en
X

Company Formation of Exempt Private Limited Company in Singapore - Pte Ltd in Singapore

If you are looking for best company formation services in Singapore, you are at the right place:

  • ● Company formation with bank account, Singapore
  • ● Company registration with bank account, Singapore
  • ● Company incorporation with bank account, Singapore
  • ● Offshore Company formation with bank account, Singapore
  • ● Offshore Company registration with bank account, Singapore
  • ● Offshore Company incorporation with bank account, Singapore

Confidentiality with non-disclosure clause!

We provide company formation services in Singapore for Company formation in Singapore, also know as, Company Registration in Singapore, Company incorporation in Singapore, Offshore Company Formation in Singapore, Offshore Company Registration in Singapore and we also support businesses with Offshore Company incorporation in Singapore.

Market Price
$ 2095

We can Offer Better Price in Singapore

Lowest Price in the market Guarantee

Deticated Account Manager

Free Consultation

One stop service provider for Singapore and 106 countries

How we help with Singapore Company Formation?

Free Consultation

Million Makers Singapore provides free company formation consultation for Singapore and 109 Countries to Clients.

Select Company Type

We offer company formation services in Singapore for Onshore Company formation in Singapore, Offshore Locations and Free Zone company formation from Singapore.

Application Process

Company formation application process for Singapore is started, as soon as, all required documents are received.

Bank Account Opening

Your company incorporated in Singapore needs have a Bank account in Singapore? Or if you need offshore bank account.

Delivery of Docket

Delivery of Corporate documents for your Company registered in Singapore and / or banking kit(if ordered).

Your one stop service provider for Singapore and 106 countries.

We Provide complete business solutions for Singapore and 109 countries, along with, company formation for Singapore, bank account for Singapore, payment gateway for Singapore, Virtual number for Singapore, CRM Solutions for Singapore, virtual office for Singapore, immigration consulting for Singapore and 109 Countries and a lot more.

International experience and support for your success!

Order now

Introduction Singapore company incorporation

The Exempt Private Company (EPC) is one of the most popular and favored business structures which suggests  foreigners divided legal entity with limited  liability for its shareholders with a three-year corporate tax exemption. In an exempt private company, any corporation or another limited company  with a maximum of 20 members do not directly or indirectly hold  all shares. no corporation holds beneficial interest in the company’s shares. Besides, an exempt private company is not required  to file its annual accounts with the ACRA for the information of the public until  the company submits a Certificate of an Exempt Private Company.

For Singapore Exempt Private Limited Company

Our Solutions and Support:

For Company formation in Singapore: We are one stop service provider for company formation Singapore, Bank account opening Singapore, starting business in Singapore and setup business in Singapore or 109 Countries in the world.

Along with Company Incorporation services in Singapore, we also provide start to end business solutions from company formation in Singapore and also support for hiring in Singapore both skilled and unskilled human resources to fulfil your vacancies, customized HR solutions in Singapore, virtual office in Singapore, purchase of business in Singapore, virtual number Singapore, Business expansion in Singapore, legal services in Singapore, financial consulting in Singapore, business valuation in Singapore, CRM Solutions in Singapore, Merchant account Singapore or payment gateway Singapore, working capital financing, equipment financing, due diligence and compliance, IT solution in Singapore like Web development in Singapore, Blockchain development in Singapore, Ecommerce Development in Singapore, Apps development in Singapore, software development in Singapore, digital marketing in Singapore to name a few at affordable and competitive prices.

For Companies already established in Singapore: We provide end to end solutions in 109 Countries including Singapore and Offshore company formation and offshore bank account from Singapore, we also support in hiring qualified employees both skilled and unskilled manpower to fill up your vacancies in Singapore or internationally, customized HR services in Singapore, sales and purchase of business in Singapore, trademark registration in Singapore, virtual numbers in Singapore, international expansion in Singapore, legal services in Singapore, business valuation for business in Singapore, financial consulting in Singapore, CRM Solutions in Singapore, Merchant account and payment gateway in Singapore, equipment financing in Singapore and working capital financing in Singapore, due diligence and compliance in Singapore, IT solutions in Singapore like Web development in Singapore, Ecommerce Development in Singapore, Apps development in Singapore, digital marketing in Singapore, software development in Singapore and Blockchain development in Singapore to name a few at very competitive prices.

Cost of company formation for Exempt Private Limited Company in Singapore

Best company formation services for Singapore | Cheapest company formation services for Singapore

“We at Million Makers provide a lot of services in Singapore and 109 Countries which not even a single service provider in the world offers, we provide start to end solutions, rather, it will be right to say that we are 1 of the biggest business services providers in the world today and we help our clients all over the world, due to economies of scale, we provide best business solutions in Singapore at the affordable prices. WE ARE ONE STOP SOLUTION PROVIDERS FOR Singapore!

Our best company formation agents in Singapore and best company formation accountants in Singapore will guide you.

Cost Distribution

Our Service Fee for offshore company incorporation Singapore (1st year)

$ 1495

Government fee & Service charged

$ 400

Annual Renewal Fees

Our Service Fee for offshore company formation in Singapore (year 2+)

$ 1495

Government fee & Service charged for offshore company incorporation Singapore

$ 400

Incorporation Fees for company formation Singapore

$2095

(Including Government Fees)

Order Now

Aditional Services for Singapore Business CompanySingapore

Services for Singapore BUSINESS COMPANY Service Fee

Bank Account Opening Singapore:

500 USD

Merchant Account Singapore / Payment Gateway Singapore

$100

Nominee Director for Singapore BUSINESS COMPANY

$500

Shareholder Services for Singapore Offshore Company

$400

Logo Designing for BUSINESS COMPANY Singapore

$100

Customized Web Site designing (Up to 5 Pages) See our packages:

Know More

$200

Customized

Change of Director/Shareholder for Offshore company in Singapore
(Including changes of 1 personnel, US$100 for additional change each)

220

Increase in Authorized Share Capital for Singapore Offshore Company

950

Copy of documents certified by Registered Agent *

150

Copy of documents certified by Notary Public *

280

Apostille of Documents for Singapore BUSINESS COMPANY

250

Legalisation from Embassy for Singapore Offshore company

1520

Company Chop and Seal for BUSINESS COMPANY Singapore

100

ORDER REQUEST FORM

Company Formation Service:

Incorporation Fees for Exempt Private Limited Company in Singapore

Formation Fee includes:

● Our Service Fee for Exempt Private Limited Company Singapore (1st year) - $ 1495

● Government fee & Service charges for company incorporation in Singapore - $ 400

Includes 15 minutes free consultation.

Your confidentiality is very important for us!

Also Includes:

  • ● Name check and approval (Please provide 3 alternative names for Company TYPE 1 company registration in Singapore)

  • ● Filing of incorporation documents for Exempt Private Limited Company in Singapore with the relevant registrar of companies

  • ● Payment of the relevant government fees for Exempt Private Limited Company in Singapore for one year

  • ● Provision of a registered agent and registered address for Exempt Private Limited Company in Singapore for one year

  • ● Provision of a company secretary for Exempt Private Limited Company in Singapore for one year

  • ● Rubber stamp

  • ● We also provide standard set of corporate documents for your for Exempt Private Limited Company in Singapore, which includes: memorandum and articles of association, certificate of incorporation, share certificates, appointment of first directors, register of directors and members and operation agreement format.

We also provide free consultation for starting business in Singapore, bringing local resources close to you, also if you want to start business in Singapore or 109 countries you can seek free consultation.

$2,095.00
Additional Services

Incorporation Fees in Singapore

2,095.00 x

Bank Account Opening in Singapore

500.00 x

Merchant Account for Exempt Private Limited Company Singapore

100.00 x

Nominee Director for Exempt Private Limited Company in Singapore

500.00x

Shareholder Services for Exempt Private Limited Company Singapore

400.00x

Logo Designing

100.00 x

Customized Web Site designing (Up to 5 Pages)

200.00 x

Change of Director/Shareholder for Offshore company for Exempt Private Limited Company

220.00 x

Increase in Authorized Share Capital for Exempt Private Limited Company Singapore

950.00 x

Copy of documents certified by Registered Agent *

150.00 x

Copy of documents certified by Notary Public *

280.00 x

Apostille of Documents

250.00 x

Legalisation from Embassy

1,520.00x

Company Chop and Seal for Exempt Private Limited Company

100.00 x
Required Details for Complete Request
Service Request
Purchase Overview

Other Services

Congratulation

We have received you query due to our confidentiality clause, we do not take payments in first instance and also we want to provide customized solution based on your requirements.

We will contact you and discuss your requirements first and then accept payment.

Let us understand your business goals first and based on that, then, provide a customized solution.

You have successfully completed all steps, we will contact you and discuss.

How to Register a company in Singapore through Million Makers

If you want to register a company in Singapore, then, we will give you a clear and unbiased information about company formation in Singapore and how to register a Singapore Company or some other jurisdiction. Our company formation agents in Singapore offering company registration services for Onshore company registration in Singapore and Offshore company registration in Singapore. Also, due to our huge clientele in Singapore and international banking network for 109 countries including Singapore, we as your trusted introducer, will be assisting you in opening corporate bank accounts in Singapore and also if you need offshore bank account from Singapore for companies forming in Singapore, through us. You’re your company is incorporated in Singapore, we can also offer you a complete service package for Singapore for you and your family, which includes, mastered assistance, which have taken years of experience for immigration process for Singapore, if you want to apply for Singapore residence permit, contact us today.

Residency of Singapore

Our Team of immigration attorneys in Singapore, provide “free consultation of 1 hour” to clients who have used our services for company formation in Singapore.

Contact our Immigration Attorney in Singapore for Legal Residency in Singapore.

 

Everything you need to know about Company Formation in Singapore, also known as, Company Incoporation in Singapore and Company Registration in Singapore

We provide affordable company formation solution in Singapore due to our high turnover in Singapore, giving your privacy importance along with our company registration agents in Singapore, company registration accountants in Singapore, company incorporation consultants in Singapore providing you best company formation services in Singapore.

Corporate Services in Singapore | Corporate Services in SG | Corporate Services in

Corporate consultants in Singapore for corporate services in Singapore for Company Registration in Singapore, corporate consultants in Singapore for corporate services in Singapore for Company incorporation in Singapore, corporate consultants in Singapore for corporate services in Singapore for Offshore Company Formation in Singapore, corporate consultants in Singapore for corporate services in Singapore for Offshore Company Registration in Singapore, corporate consultants in Singapore for corporate services in Singapore for Offshore Company incorporation in Singapore

Corporate consultants in Singapore | Corporate consultants in SG | Corporate consultants in

Our Featured Services in Singapore and 106 Countries

Bank Account Opening in Singapore

After company registration in Singapore, open a corporate bank account in Singapore.

Merchant Account for Singapore

Now that your company has been registered in Singapore, apply for an online merchant account for business in Singapore.

Accounts Outsourcing in Singapore

Your company has been incorporated in Singapore you can outsource accounting requirements in Singapore.

Business for sale in Singapore

Purchase an existing business in Singapore by buying a company`s stock in Singapore or by purchasing a company's assets in Singapore.

Human Resources Consulting in Singapore

HR consulting in Singapore provided can offload your burden of HR processes and recruitment in Singapore.

Ready-Made Company in Singapore

We support Ready Made company in Singapore and 107 Countries including Singapore and US, also known as, “aged corporation” in Singapore

Starting Business in Singapore

After company formation in Singapore you need other services to start a business in Singapore.

Cryptocurrency license in Singapore

If you need assistance for cryptocurrency license from Singapore for offshore or EU jurisdictions.

CRM Solutions in Singapore

CRM Software helps to take effective control of your customer communication and support in Singapore, including, other business processes in Singapore.

Virtual Number - VoIP for Singapore

Virtual number and other VoIP solutions in Singapore, including Business VoIP in Singapore Residential VoIP in Singapore.

Trademark Registration in Singapore

International Trademark Registration from Singapore for 119 Countries with only 1 application

Website designing in Singapore

Our team for website designing in Singapore can craft a beautiful and unique website for your new company incorporated in Singapore, starting with $100

Software Development Company in Singapore

We provide international web development in Singapore, CryptoCurrency Software development in Singapore and App development in Singapore.

Custom Software Development in Singapore | Custom Ecommerce Development in Singapore

Our Clients

Individuals, start-up entrepreneurs, high net worth individuals, SME owners, big corporations and investors looking for support for speedy company incorporation in Singapore and accurate guidance based on their requirements and quickly abiding by government regulations and Singapore specific processes which are involved to incorporate a company in Singapore or any offshore company registration location of client`s preference. Our clients trust us for their company`s registration in Singapore due to our wealth of experience and honestly about what is possible and what is not going to help them.

We support residents in Singapore and foreigners with Exempt Private Limited Company formation in Singapore which, is also, referred to as, Exempt Private Limited Company Registration in Singapore, Exempt Private Limited Company incorporation in Singapore, Offshore Exempt Private Limited Company Formation in Singapore, Offshore Exempt Private Limited Company Registration in Singapore, Offshore Exempt Private Limited Company incorporation in Singapore, incorporation, Singapore Exempt Private Limited Company formation, Singapore Exempt Private Limited Company Registration, Singapore Exempt Private Limited Company incorporation, Singapore Offshore Exempt Private Limited Company Formation, Singapore Offshore Exempt Private Limited Company Registration.

Support for Exempt Private Limited Company incorporation in Singapore | Pte Ltd incorporation in Singapore | Private Limited Company incorporation in Singapore

We support residents in Singapore and foreigners with Pte Ltd formation in Singapore which, is also, referred to as, Pte Ltd Registration in Singapore, Pte Ltd incorporation in Singapore, Offshore Pte Ltd Formation in Singapore, Offshore Pte Ltd Registration in Singapore, Offshore Pte Ltd incorporation in Singapore, incorporation, Singapore Pte Ltd formation, Singapore Pte Ltd Registration, Singapore Pte Ltd incorporation, Singapore Offshore Pte Ltd Formation, Singapore Offshore Pte Ltd Registration.

We support residents in Singapore and foreigners with Private Limited Company formation in Singapore which, is also, referred to as, Private Limited Company Registration in Singapore, Private Limited Company incorporation in Singapore, Offshore Private Limited Company Formation in Singapore, Offshore Private Limited Company Registration in Singapore, Offshore Private Limited Company incorporation in Singapore, incorporation, Singapore Private Limited Company formation, Singapore Private Limited Company Registration, Singapore Private Limited Company incorporation, Singapore Offshore Private Limited Company Formation, Singapore Offshore Private Limited Company Registration.

Register Exempt Private Limited Company in Singapore | Register Pte Ltd in Singapore | Register Private Limited Company in Singapore

Frequently Asked Questions – Company Formation in Singapore

Special Services in Singapore for non residents and foreigners

We provide special support for non residents and foreigner for company registration in Singapore, including, company registration in SG , company registration in . If you are a foreigner and want to open company in Singapore, then, you are in the right place!

Company formation for non-residents in Singapore and company formation for foreigner in Singapore.

Order now

Incorporate a company in Singapore today!

If you are need services to form a company in Singapore, to register a company in Singapore or to incorporate a company in Singapore or to setup company in Singapore, or, to open a company in Singapore, form a company in Singapore, setup a company in Singapore, likewise, form a company in SG, to register a company in SG or to incorporate a company in SG or to setup company in SG, or, to open a company in SG, form a company in SG, setup a company in SG , form a company in , to register a company in or to incorporate a company in or to setup company in , or, to open a company in , form a company in , setup a company in .

Cheapest company registration services in Singapore | Cheapest company registration services in SG | Cheapest company registration services in

Professional Guidance and Support for Singapore

Request Free Consultation for Singapore


Our price is cheaper than market price $2095
Contact us | Appointment

Form Company in 106 countries!

Close

Market Price = $2095
Our Price is cheaper.
Contact us | Appointment

5.0

Rating

Based On 2018 reviews