تسجيل الدخول

🔍

EN

X

تشكيل شركة IBC في بليز - شركة أعمال دولية في بليز

إذا كنت تبحث عن أفضل خدمات تأسيس الشركات في بليز ، فأنت في المكان الصحيح:

  • ● تأسيس شركة مع حساب مصرفي ، بليز
  • ● تسجيل الشركة في حساب مصرفي ، بليز
  • ● تأسيس شركة مع حساب مصرفي ، بليز
  • ● تأسيس شركة خارجية مع حساب مصرفي ، بليز
  • ● تسجيل شركة أوفشور في حساب مصرفي ، بليز
  • ● تأسيس شركة أوفشور بحساب مصرفي ، بليز

السرية مع شرط عدم الإفشاء!

اطلب الآن

نحن نقدم خدمات تكوين الشركات في بليز لتشكيل الشركة في بليز ، المعروف أيضًا باسم تسجيل الشركة في بليز ، وتأسيس الشركة في بليز ، وتكوين الشركة الخارجية في بليز ، وتسجيل الشركة الخارجية في بليز ، كما ندعم الأعمال التجارية مع تأسيس شركة أوفشور في بليز.

سعر السوق
$ 950

يمكننا تقديم سعر أفضل في بليز

ضمان أقل سعر في السوق

مدير حساب مفصل

استشارة مجانية

مزود خدمة محطة واحدة لسنغافورة و 106 دولة

كيف نساعد في تشكيل شركة بليز؟

استشارة مجانية

تقدم Million Makers Belize استشارات مجانية حول تأسيس الشركات لبليز و 109 دولة للعملاء.

حدد نوع الشركة

نحن نقدم خدمات تشكيل الشركة في بليز لتشكيل شركة على الشاطئ في بليز ، والمواقع الخارجية ، وتشكيل شركة المنطقة الحرة من بليز.

تطبيق عملية

بدأت عملية تقديم طلب تأسيس شركة لبليز ، بمجرد استلام جميع المستندات المطلوبة.

فتح حساب مصرفي

شركتك التي تأسست في بليز تحتاج إلى حساب مصرفي في بليز؟ أو إذا كنت بحاجة إلى حساب مصرفي خارجي.

تسليم جدول

تسليم مستندات الشركة لشركتك المسجلة في بليز و / أو مجموعة الخدمات المصرفية (إذا طلبت).

مزود خدمة محطة واحدة لبليز و 106 دولة.

نحن نقدم حلول أعمال كاملة لبليز و 109 دولة ، إلى جانب تشكيل شركة لبليز ، وحساب مصرفي لبليز ، وبوابة دفع لبليز ، ورقم افتراضي لبليز ، وحلول CRM لبليز ، ومكتب افتراضي لبليز ، واستشارات الهجرة لبليز و 109 البلدان وأكثر من ذلك بكثير.

الخبرة الدولية والدعم لنجاحك!

اطلب الان

مقدمة تأسيس شركة بليز

بليز ، التي كان يشار إليها سابقًا باسم بليز ، قد تكون دولة كاريبية تقع على الساحل الشمالي الشرقي لأمريكا الوسطى. تحد بليز من الشمال الغربي المكسيك ، ومن الشرق البحر الكاريبي ، ومن الجنوب والغرب جواتيمالا. تتميز بليز بمجتمع متنوع يتكون من العديد من الثقافات واللغات التي تعكس تاريخها الغني. اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية لبليز ، في حين أن الكريول البليزية هي اللغة الوطنية الأكثر شيوعًا ، كونها لغة أكثر من ثلث السكان. أكثر من نصف السكان متعددي اللغات ، وتعتبر الإسبانية ثاني أكثر الكلمات شيوعًا. تشتهر باحتفالات شهر سبتمبر ، وشعابها المرجانية الواسعة ، وموسيقى بونتا.

اقتصـاد 

تتميز بليز باقتصاد مشروع صغير ، معظمه خاص ، يعتمد كليًا على الزراعة والصناعة القائمة على الزراعة والتجارة ، مع اكتساب السياحة والبناء أهمية أكبر مؤخرًا. بالإضافة إلى ذلك ، تعد الدولة منتجًا للمعادن التجارية والنفط الخام والبترول. اعتبارًا من عام 2017 ، كان الممل 320 متر مكعب / يوم (3 برميل / يوم). في الزراعة ، لا يزال السكر ، كما في عهد الاستعمار ، هو المحصول الرئيسي ، حيث يمثل ما يقرب من نصف الصادرات ، في حين أن صناعة الموز هي أكبر رب عمل. تواجه حكومة بليز تحديات مهمة للاستقرار الاقتصادي. تم الوعد باتخاذ إجراءات سريعة لتعزيز التحصيل ، لكن ندرة التقدم في كبح جماح الإنفاق قد تؤدي إلى تعثر سعر الصرف. تعزز قطاعا السياحة والتشييد في أوائل عام 2,000 ، مما أدى إلى تقدير أولي للنمو المنتعش بنسبة 1999٪. لا تزال البنية التحتية تشكل تحديا خطيرا للتنمية الاقتصادية ؛ بليز لديها أغلى كهرباء في المنطقة. التجارة أمر حيوي ، وبالتالي فإن الشركاء التجاريين الرئيسيين هم الولايات المتحدة والمكسيك والمملكة المتحدة والاتحاد الاقتصادي الأوروبي والجماعة الكاريبية.

فرص عمل

هناك شيء مميز في بليز ، وليس السياح وحدهم من اكتشفوا ذلك. ما وراء الشواطئ وبالتالي المياه الصافية وأشعة الشمس ، تقدم بليز الكثير من الفوائد المالية لأصحاب الأعمال والمستثمرين على حد سواء. غالبًا ما تكون بليز هي البيئة المثالية للعمل البديل ، ولكن لا يزال من المهم فهم ما تخطو إليه وما تستلزمه عملية بدء التشغيل. إذا كنت تفكر في بدء عمل تجاري في بليز ، فيمكن للمؤشرات التالية أن ترشدك من خلال الطريقة ، وتقدم النصائح ، وتساعدك على التأسيس خلال هذا البلد المذهل في أمريكا الوسطى. يُفهم الأول على أنه IBC ، أو شركة أعمال دولية. بسبب قانون الشركات التجارية الدولية لعام 1990 ، يمكن للمواطنين الأجانب الآن إنشاء IBC في بليز بسهولة. ومع ذلك ، فإن IBC مقيد في نطاقه. لا تستطيع IBC القيام بأعمال تجارية مع السكان المحليين في بليز. مما يعني أنه يمكنك ببساطة إدارة شركة مالية بعيدة في بليز ، وإلا يمكنك إدارة صندوق استثماري مقره في بليز. ومع ذلك ، لا يمكنك فتح مطعم في Ambergris Caye وتسميته IBC. يعد إنشاء IBC مفيدًا للمستثمرين الأجانب لأسباب عديدة. طالما أنك لا تتعامل مع سكان بليز المحليين ، فإن شركة IBC تقدم لك الخصوصية ، ومزايا ضريبية لا تصدق ، وحماية رائعة للأصول. إذا كان نموذج أعمال IBC لا يناسب احتياجاتك ، ففكر في بدء عمل تجاري أكثر تقليدية في بليز. لسوء الحظ ، غالبًا ما يكون اختيار هذا الطريق أكثر صعوبة ، خاصة بالنسبة للأجانب الذين لا يحملون إقامة أو جنسية في بليز. ومع ذلك ، فمن الممكن بالتأكيد. قد يشمل العمل القياسي في بليز بارًا أو مطعمًا أو متجرًا حاليًا ، من بين أفكار تجارية أخرى لا حصر لها. تأكد من أنك تدرك الفرق بين هذين النوعين من الأعمال وخذ الوقت الكافي للتوصل إلى أفضل ما يرتبط بالعمل التجاري مع النتيجة المرجوة.

استخدم موقع ويب مُجمل HTML على الإنترنت لتعديل وتحويل رمز الترميز لصفحات الويب بسهولة!

حلولنا ودعمنا:

لتأسيس شركة في بليز: نحن مزود خدمة محطة واحدة لتكوين الشركة بليز ، فتح حساب مصرفي بليز ، بدء الأعمال التجارية في بليز والأعمال التجارية في بليز أو 109 دول في العالم.

إلى جانب خدمات تأسيس الشركة في بليز ، نقدم أيضًا حلول نهاية الأعمال من البداية حتى النهاية من تأسيس الشركة في بليز وأيضًا ندعم التوظيف في بليز على حد سواء الموارد البشرية الماهرة وغير الماهرة لتحقيق الشواغر الخاصة بك ، وحلول الموارد البشرية المخصصة في بليز ، والمكتب الافتراضي في بليز ، شراء الأعمال في بليز ، الرقم الافتراضي بليز ، توسيع الأعمال في بليز ، الخدمات القانونية في بليز ، الاستشارات المالية في بليز ، تقييم الأعمال في بليز ، حلول CRM في بليز ، حساب التاجر بليز أو بوابة الدفع بليز ، تمويل رأس المال العامل ، تمويل المعدات ، العناية الواجبة والامتثال ، حل تكنولوجيا المعلومات في بليز مثل تطوير الويب في بليز ، تطوير بلوك تشين في بليز ، تطوير التجارة الإلكترونية في بليز ، تطوير التطبيقات في بليز ، تطوير البرمجيات في بليز ، التسويق الرقمي في بليز على سبيل المثال لا الحصر بأسعار معقولة وتنافسية.

للشركات المنشأة بالفعل في بليز: نحن نقدم حلولاً نهائية في 109 دول بما في ذلك بليز وتكوين شركة أوفشور وحساب مصرفي خارجي من بليز ، كما ندعم في توظيف موظفين مؤهلين على حد سواء من العمالة الماهرة وغير الماهرة لملء الوظائف الشاغرة في بليز أو دوليًا ، خدمات الموارد البشرية المخصصة في بليز ، بيع وشراء الأعمال في بليز ، تسجيل العلامات التجارية في بليز ، الأرقام الافتراضية في بليز ، التوسع الدولي في بليز ، الخدمات القانونية في بليز ، تقييم الأعمال للأعمال في بليز ، الاستشارات المالية في بليز ، حلول CRM في بليز ، حساب التاجر وبوابة الدفع في بليز ، تمويل المعدات في بليز وتمويل رأس المال العامل في بليز ، العناية الواجبة والامتثال في بليز ، حلول تكنولوجيا المعلومات في بليز مثل تطوير الويب في بليز ، تطوير التجارة الإلكترونية في بليز ، تطوير التطبيقات في بليز ، التسويق الرقمي في بليز ، تطوير البرمجيات في بليز وتطوير Blockchain في بليز على سبيل المثال لا الحصر بأسعار تنافسية للغاية.

تكلفة تأسيس شركة IBC في بليز

أفضل خدمات تأسيس الشركات في بليز | أرخص خدمات تأسيس شركة في بليز

"نحن في Million Makers نقدم الكثير من الخدمات في بليز و 109 دولة لا يقدمها حتى مزود خدمة واحد في العالم ، نحن نقدم حلولًا من البداية إلى النهاية ، بدلاً من ذلك ، سيكون من الصواب القول إننا أحد أكبر الشركات موفرو الخدمات في العالم اليوم ونساعد عملائنا في جميع أنحاء العالم ، نظرًا لاقتصاديات الحجم ، نقدم أفضل حلول الأعمال في بليز بأسعار معقولة. نحن مزودو حلول توقف واحد لبليز!

سيرشدك أفضل وكلاء تكوين الشركة في بليز وأفضل محاسبين تكوين الشركات في بليز.

توزيع التكلفة

رسوم الخدمة لدينا تأسيس شركة أوفشور بليز (السنة الأولى)

$ 350

الرسوم الحكومية والخدمات المفروضة

$ 500

رسوم التجديد السنوية

رسوم الخدمة لدينا تأسيس شركة خارجية في بليز (السنة 2 وما فوق)

$ 350

الرسوم الحكومية والخدمات المفروضة على تأسيس شركة أوفشور بليز

$ 500

رسوم التأسيس تشكيل الشركة بليز

$950

(بما في ذلك الرسوم الحكومية)

اطلب الآن

الخدمات الإضافية لشركة بليز التجاريةبليز

خدمات لشركة بليز للأعمال رسوم الخدمة

فتح حساب مصرفي بليز:

500 USD

حساب التاجر بليز / بوابة الدفع بليز

$100

مدير مرشح لشركة بليز بيزنس كومباني

$500

خدمات المساهمين لشركة بليز أوفشور

$400

تصميم شعار لشركة الأعمال بليز

$100

تصميم موقع ويب مخصص (حتى 5 صفحات) راجع حزمنا:

إقرأ المزيد

$200

حسب الطلب

تغيير مدير / مساهم لشركة أوفشور في بليز
(بما في ذلك تغييرات 1 فرد ، 100 دولار أمريكي لكل تغيير إضافي)

220

زيادة رأس المال المصرح به لشركة بليز أوفشور

950

نسخة من الوثائق المعتمدة من الوكيل المسجل *

150

نسخة من المستندات مصدقة من كاتب العدل *

280

أبوستيل لوثائق شركة الأعمال بليز

250

تصديق من السفارة لشركة بليز أوفشور

1520

شركة فرم وختم لشركة الأعمال بليز

100

نموذج طلب الطلب

خدمة تشكيل الشركة:

رسوم التأسيس لشركة IBC في بليز

تشمل رسوم التكوين:

● رسوم خدمتنا لشركة IBC Belize (السنة الأولى) - 1 دولارًا

● الرسوم الحكومية ورسوم الخدمة لتأسيس الشركة في بليز - 500 دولارًا

يتضمن 15 دقيقة استشارة مجانية.

السرية الخاصة بك مهمة جدا بالنسبة لنا!

تحتوي ايضا:

  • ● التحقق من الاسم والموافقة عليه (يرجى تقديم 3 أسماء بديلة لتسجيل شركة TYPE 1 في بليز)

  • ● تقديم مستندات التأسيس لشركة IBC في بليز مع مسجل الشركات ذي الصلة

  • ● دفع الرسوم الحكومية ذات الصلة لشركة IBC في بليز لمدة عام واحد

  • ● توفير وكيل مسجل وعنوان مسجل لشركة IBC في بليز لمدة عام واحد

  • ● توفير سكرتير لشركة IBC في بليز لمدة عام

  • ● ختم مطاطي

  • ● نحن نقدم أيضًا مجموعة قياسية من مستندات الشركة الخاصة بك لـ IBC في بليز ، والتي تشمل: عقد التأسيس والنظام الأساسي ، وشهادة التأسيس ، وشهادات الأسهم ، وتعيين المديرين الأوائل ، وسجل المديرين والأعضاء وتنسيق اتفاقية التشغيل.

نقدم أيضًا استشارة مجانية لبدء الأعمال التجارية في بليز ، مما يجعل الموارد المحلية قريبة منك ، وأيضًا إذا كنت ترغب في بدء عمل تجاري في بليز أو 109 دولة ، يمكنك طلب استشارة مجانية.

$950.00
خدمات إضافية

رسوم التأسيس في بليز

950.00 x

وقت المعالجة -

يتم احتساب الوقت المقدر من وقت إعداد الوثائق بأكملها لتقديمها بشكل نهائي إلى السلطات المعنية ، ويمكن تغييرها دون إشعار مسبق.

سريع (3 - 5 أيام عمل) - 0 دولار
عاجل (1-3 أيام عمل) 200 دولار

رسوم التأسيس في بليز

950.00 x

فتح حساب مصرفي في بليز

500.00 x

حساب التاجر لشركة IBC Belize

100.00 x

مدير مرشح لشركة IBC في بليز

500.00x

خدمات المساهمين لشركة IBC Belize

400.00x

تصميم الشعار

100.00 x

تصميم موقع ويب مخصص (حتى 5 صفحات)

200.00 x

تغيير عضو مجلس إدارة / مساهم في شركة أوفشور لشركة IBC

220.00 x

زيادة رأس المال المصرح به لشركة IBC Belize

950.00 x

نسخة من الوثائق المعتمدة من الوكيل المسجل *

150.00 x

نسخة من المستندات مصدقة من كاتب العدل *

280.00 x

أبوستيل للوثائق

250.00 x

تصديق من السفارة

1,520.00x

شركة فرم وختم لشركة IBC

100.00 x
التفاصيل المطلوبة للطلب الكامل

تواصل كضيف

طلب خدمة
نظرة عامة على الشراء

خدمات أخرى

تهانينا لك

تشكيل الفرق سجل شركة في بليز من خلال مليون صناع

إذا كنت ترغب في تسجيل شركة في بليز ، فسنقدم لك معلومات واضحة وغير متحيزة حول تكوين الشركة في بليز وكيفية تسجيل شركة بليز أو بعض الاختصاصات القضائية الأخرى. وكلاء تشكيل شركتنا في بليز يقدمون خدمات تسجيل الشركة لتسجيل الشركة المحلية في بليز وتسجيل الشركة الخارجية في بليز. أيضًا ، نظرًا لعملائنا الضخمين في بليز والشبكة المصرفية الدولية لـ 109 دولة بما في ذلك بليز ، فإننا كمقدم موثوق به ، سنساعدك في فتح حسابات مصرفية للشركات في بليز وأيضًا إذا كنت بحاجة إلى حساب مصرفي خارجي من بليز للشركات التي تتشكل في بليز من خلالنا. تم تأسيس شركتك في بليز ، ويمكننا أيضًا أن نقدم لك حزمة خدمة كاملة لبليز لك ولعائلتك ، والتي تشمل المساعدة المتقنة ، والتي استغرقت سنوات من الخبرة في عملية الهجرة إلى بليز ، إذا كنت ترغب في التقديم إلى عن على تصريح إقامة بليز، اتصل بنا اليوم.

إقامة بليز

يقدم فريق محامي الهجرة لدينا في بليز "استشارة مجانية لمدة ساعة واحدة" للعملاء الذين استخدموا خدماتنا لتشكيل شركة في بليز.

اتصل بمحامي الهجرة في بليز للشؤون القانونية الإقامة في بليز.

 

كل ما تحتاج لمعرفته حول تشكيل الشركة في بليز ، والمعروف أيضًا باسم تأسيس الشركة في بليز وتسجيل الشركة في بليز

نحن نقدم حلًا لتأسيس الشركات بأسعار معقولة في بليز نظرًا لدوراننا الكبير في بليز ، مع إعطاء أهمية خصوصيتك جنبًا إلى جنب مع وكلاء تسجيل الشركة في بليز ، ومحاسبو تسجيل الشركات في بليز ، ومستشاري تأسيس الشركات في بليز الذين يقدمون لك أفضل خدمات تكوين الشركات في بليز.

خدمات الشركات في بليز | خدمات الشركات في مدينة بليز

مستشارو الشركات في بليز لخدمات الشركات في بليز لتسجيل الشركات في بليز ، مستشارو الشركات في بليز لخدمات الشركات في بليز لتأسيس شركة في بليز ، مستشارو الشركات في بليز لخدمات الشركات في بليز لتكوين شركة أوفشور في بليز ، مستشارو الشركات في بليز لخدمات الشركات في بليز لتسجيل الشركات الخارجية في بليز ، مستشارو الشركات في بليز لخدمات الشركات في بليز لتأسيس شركة أوفشور في بليز

مستشارو الشركات في بليز | مستشارو الشركات في مدينة بليز

خدماتنا المميزة في بليز و 106 دولة

فتح حساب مصرفي في بليز

بعد تسجيل الشركة في بليز ، افتح حسابًا مصرفيًا للشركة في بليز.

حساب التاجر لبليز

الآن بعد أن تم تسجيل شركتك في بليز ، تقدم بطلب عبر الإنترنت حساب التاجر للأعمال في بليز.

الاستعانة بمصادر خارجية للحسابات في بليز

تم تأسيس شركتك في بليز ويمكنك الاستعانة بمصادر خارجية متطلبات المحاسبة في بليز.

عمل للبيع في بليز

شراء عمل قائم في بليز عن طريق شراء أسهم شركة في بليز أو بشراء أصول شركة في بليز.

استشارات الموارد البشرية في بليز

استشارات الموارد البشرية في بليز يمكن أن يفرغ عبء عمليات الموارد البشرية والتوظيف في بليز.

شركة جاهزة في بليز

نحن ندعم شركة جاهزة في بليز و 107 دولة بما في ذلك بليز والولايات المتحدة ، والمعروفة أيضًا باسم "شركة العمر"في بليز

بدء الأعمال التجارية في بليز

بعد تأسيس الشركة في بليز تحتاج إلى خدمات أخرى بدء عمل تجاري في بليز.

رخصة Cryptocurrency في بليز

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة رخصة عملة معماة من بليز للاختصاصات القضائية في الخارج أو الاتحاد الأوروبي.

CRM Solutions في بليز

برمجيات إدارة علاقات العملاء يساعد على التحكم الفعال في اتصالات العملاء ودعمهم في بليز ، بما في ذلك العمليات التجارية الأخرى في بليز.

الرقم الظاهري - VoIP لبليز

الرقم الظاهري وغيرها من حلول VoIP في بليز ، بما في ذلك VoIP للأعمال في Belize Residential VoIP في بليز.

تسجيل العلامات التجارية في بليز

عالمياً تسجيل العلامات التجارية من بليز لـ 119 دولة مع تطبيق واحد فقط

تصميم الموقع في بليز

فريقنا لـ تصميم المواقع في بليز يمكنك إنشاء موقع ويب جميل وفريد ​​من نوعه لشركتك الجديدة المدمجة في بليز ، تبدأ من 100 دولار

شركة تطوير البرمجيات في بليز

نحن نقدم الدولية تطوير الويب في بليز، تطوير برامج CryptoCurrency في بليز وتطوير التطبيقات في بليز.

تطوير برمجيات ميسورة التكلفة في بليز | تنمية التجارة الإلكترونية بأسعار معقولة في بليز

عملاؤنا

الأفراد ورجال الأعمال المبتدئين والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة والمستثمرين الذين يبحثون عن دعم لتأسيس شركة سريعة في بليز وتوجيه دقيق بناءً على متطلباتهم والالتزام السريع باللوائح الحكومية وعمليات بليز المحددة التي تشارك في دمج شركة في بليز أو أي موقع تسجيل شركة خارجية لتفضيل العميل. يثق عملاؤنا في تسجيل شركاتهم في بليز بسبب خبرتنا الواسعة وبصدق حول ما هو ممكن وما لن يساعدهم.

نحن ندعم المقيمين في بليز والأجانب من خلال تكوين IBC في بليز ، والذي يشار إليه أيضًا باسم IBC Registration في بليز ، وتأسيس IBC في بليز ، وتكوين IBC في بليز ، وتسجيل IBC في بليز ، وتأسيس شركة IBC الخارجية في بليز ، والتأسيس ، تشكيل Belize IBC ، Belize IBC Registration ، Belize IBC ، Belize Offshore IBC Formation ، Belize Offshore IBC Registration.

دعم تأسيس شركة IBC في بليز | تأسيس شركة أعمال دولية في بليز | تأسيس شركة Offshore Business Company في بليز | تأسيس شركة دولية في بليز | تأسيس IC في بليز

نحن ندعم المقيمين في بليز والأجانب من خلال تشكيل شركة أعمال دولية في بليز ، والتي يشار إليها أيضًا باسم تسجيل شركة الأعمال الدولية في بليز ، وتأسيس شركة الأعمال الدولية في بليز ، وتكوين شركة الأعمال الدولية الخارجية في بليز ، وتسجيل شركة الأعمال الدولية الخارجية في بليز ، تأسيس شركة الأعمال الدولية الخارجية في بليز ، التأسيس ، تأسيس شركة بليز للأعمال الدولية ، تسجيل شركة الأعمال الدولية في بليز ، تأسيس شركة الأعمال الدولية في بليز ، تشكيل شركة الأعمال الدولية الخارجية في بليز ، تسجيل شركة الأعمال الدولية في بليز.

نحن ندعم المقيمين في بليز والأجانب من خلال تشكيل شركة الأعمال الخارجية في بليز ، والتي يشار إليها أيضًا باسم تسجيل شركة الأعمال الخارجية في بليز ، وتأسيس شركة الأعمال الخارجية في بليز ، وتأسيس شركة الأعمال الخارجية في بليز ، وتسجيل شركة الأعمال الخارجية في الخارج في بليز ، تأسيس شركة أوفشور أوفشور بيزنس في بليز ، تأسيس ، بليز أوفشور بيزنس كومباني ، بليز أوفشور بيزنس كومباني ، بليز أوفشور بيزنس كومباني ، بليز أوفشور أوفشور بيزنس كومباني ، بليز أوفشور أوفشور بيزنس كومباني تسجيل.

نحن ندعم المقيمين في بليز والأجانب من خلال تشكيل شركة دولية في بليز ، والتي يشار إليها أيضًا باسم تسجيل الشركة الدولية في بليز ، وتأسيس شركة دولية في بليز ، وتكوين شركة دولية خارجية في بليز ، وتسجيل الشركة الدولية الخارجية في بليز ، وتسجيل الشركات الدولية في الخارج تأسيس الشركة في بليز ، التأسيس ، تشكيل شركة بليز الدولية ، تسجيل شركة بليز الدولية ، تأسيس شركة بليز الدولية ، تشكيل شركة بليز الدولية ، تسجيل شركة بليز الدولية.

نحن ندعم المقيمين في بليز والأجانب الذين لديهم تكوين IC في بليز ، والذي يشار إليه أيضًا باسم تسجيل IC في بليز ، وتأسيس IC في بليز ، وتكوين IC في بليز ، وتسجيل IC في الخارج في بليز ، وتأسيس IC في بليز. ، تشكيل بليز IC ، تسجيل بليز IC ، تأسيس بليز IC ، بليز أوفشور IC تشكيل ، بليز في الخارج تسجيل IC.

سجل IBC في بليز | سجل شركة أعمال دولية في بليز | سجل شركة الأعمال الخارجية في بليز | تسجيل شركة دولية في بليز | سجل IC في بليز

أسئلة وأجوبة - تشكيل الشركة في بليز

خدمات خاصة في بليز لغير المقيمين والأجانب

نحن نقدم دعمًا خاصًا لغير المقيمين والأجانب لتسجيل الشركة في بليز ، بما في ذلك تسجيل الشركة في مدينة بليز. إذا كنت أجنبياً وترغب في فتح شركة في بليز ، فأنت في المكان الصحيح!

تأسيس شركة لغير المقيمين في بليز وتأسيس شركة للأجانب في بليز.

اطلب الان

تأسيس شركة في بليز اليوم!

إذا كنت بحاجة إلى خدمات لتكوين شركة في بليز ، أو لتسجيل شركة في بليز أو لتأسيس شركة في بليز أو لتأسيس شركة في بليز ، أو لفتح شركة في بليز ، قم بتكوين شركة في بليز ، قم بإنشاء شركة في بليز ، بالمثل ، قم بتكوين شركة في مدينة بليز ، لتسجيل شركة في مدينة بليز أو لتأسيس شركة في مدينة بليز أو لتأسيس شركة في مدينة بليز ، أو لفتح شركة في مدينة بليز ، قم بتكوين شركة في بليز المدينة ، إنشاء شركة في مدينة بليز.

أرخص خدمات تسجيل الشركات في بليز | أرخص خدمات تسجيل الشركات في مدينة بليز

الإرشاد المهني و الدعم لبليز

طلب استشارة مجانية لبليز


سعرنا ارخص من سعر السوق 950 دولار
اتصل بنا | موعد

شكل الشركة في 106 دولة!

5.0

التقييم

بناءً على تقييم 2018 من النزلاء

Login

🔍
en
X

Company Formation of IBC in Belize - international Business Company in Belize

If you are looking for best company formation services in Belize, you are at the right place:

  • ● Company formation with bank account, Belize
  • ● Company registration with bank account, Belize
  • ● Company incorporation with bank account, Belize
  • ● Offshore Company formation with bank account, Belize
  • ● Offshore Company registration with bank account, Belize
  • ● Offshore Company incorporation with bank account, Belize

Confidentiality with non-disclosure clause!

We provide company formation services in Belize for Company formation in Belize, also know as, Company Registration in Belize, Company incorporation in Belize, Offshore Company Formation in Belize, Offshore Company Registration in Belize and we also support businesses with Offshore Company incorporation in Belize.

Market Price
$ 950

We can Offer Better Price in Belize

Lowest Price in the market Guarantee

Deticated Account Manager

Free Consultation

One stop service provider for Singapore and 106 countries

How we help with Belize Company Formation?

Free Consultation

Million Makers Belize provides free company formation consultation for Belize and 109 Countries to Clients.

Select Company Type

We offer company formation services in Belize for Onshore Company formation in Belize, Offshore Locations and Free Zone company formation from Belize.

Application Process

Company formation application process for Belize is started, as soon as, all required documents are received.

Bank Account Opening

Your company incorporated in Belize needs have a Bank account in Belize? Or if you need offshore bank account.

Delivery of Docket

Delivery of Corporate documents for your Company registered in Belize and / or banking kit(if ordered).

Your one stop service provider for Belize and 106 countries.

We Provide complete business solutions for Belize and 109 countries, along with, company formation for Belize, bank account for Belize, payment gateway for Belize, Virtual number for Belize, CRM Solutions for Belize, virtual office for Belize, immigration consulting for Belize and 109 Countries and a lot more.

International experience and support for your success!

Order now

Introduction Belize company incorporation

International business company or international business corporation in Belize is an offshore company which is considered a company which is tax neutral. IBC in Belize is mostly used for investment purposes. Belize IBC can engage in various business or investment activities , and have taxation benefits. 

IBC/International business corporation in Belize:

There are no reporting requirements

Effective asset protection

No local taxes for international businesses

Peaceful and democratic development

Political stability

Information about directors/beneficial owners/shareholders are kept private.

Our Solutions and Support:

For Company formation in Belize: We are one stop service provider for company formation Belize, Bank account opening Belize, starting business in Belize and setup business in Belize or 109 Countries in the world.

Along with Company Incorporation services in Belize, we also provide start to end business solutions from company formation in Belize and also support for hiring in Belize both skilled and unskilled human resources to fulfil your vacancies, customized HR solutions in Belize, virtual office in Belize, purchase of business in Belize, virtual number Belize, Business expansion in Belize, legal services in Belize, financial consulting in Belize, business valuation in Belize, CRM Solutions in Belize, Merchant account Belize or payment gateway Belize, working capital financing, equipment financing, due diligence and compliance, IT solution in Belize like Web development in Belize, Blockchain development in Belize, Ecommerce Development in Belize, Apps development in Belize, software development in Belize, digital marketing in Belize to name a few at affordable and competitive prices.

For Companies already established in Belize: We provide end to end solutions in 109 Countries including Belize and Offshore company formation and offshore bank account from Belize, we also support in hiring qualified employees both skilled and unskilled manpower to fill up your vacancies in Belize or internationally, customized HR services in Belize, sales and purchase of business in Belize, trademark registration in Belize, virtual numbers in Belize, international expansion in Belize, legal services in Belize, business valuation for business in Belize, financial consulting in Belize, CRM Solutions in Belize, Merchant account and payment gateway in Belize, equipment financing in Belize and working capital financing in Belize, due diligence and compliance in Belize, IT solutions in Belize like Web development in Belize, Ecommerce Development in Belize, Apps development in Belize, digital marketing in Belize, software development in Belize and Blockchain development in Belize to name a few at very competitive prices.

Cost of company formation for IBC in Belize

Best company formation services for Belize | Cheapest company formation services for Belize

“We at Million Makers provide a lot of services in Belize and 109 Countries which not even a single service provider in the world offers, we provide start to end solutions, rather, it will be right to say that we are 1 of the biggest business services providers in the world today and we help our clients all over the world, due to economies of scale, we provide best business solutions in Belize at the affordable prices. WE ARE ONE STOP SOLUTION PROVIDERS FOR Belize!

Our best company formation agents in Belize and best company formation accountants in Belize will guide you.

Cost Distribution

Our Service Fee for offshore company incorporation Belize (1st year)

$ 350

Government fee & Service charged

$ 500

Annual Renewal Fees

Our Service Fee for offshore company formation in Belize (year 2+)

$ 350

Government fee & Service charged for offshore company incorporation Belize

$ 500

Incorporation Fees for company formation Belize

$950

(Including Government Fees)

Order Now

Aditional Services for Belize Business CompanyBelize

Services for Belize BUSINESS COMPANY Service Fee

Bank Account Opening Belize:

500 USD

Merchant Account Belize / Payment Gateway Belize

$100

Nominee Director for Belize BUSINESS COMPANY

$500

Shareholder Services for Belize Offshore Company

$400

Logo Designing for BUSINESS COMPANY Belize

$100

Customized Web Site designing (Up to 5 Pages) See our packages:

Know More

$200

Customized

Change of Director/Shareholder for Offshore company in Belize
(Including changes of 1 personnel, US$100 for additional change each)

220

Increase in Authorized Share Capital for Belize Offshore Company

950

Copy of documents certified by Registered Agent *

150

Copy of documents certified by Notary Public *

280

Apostille of Documents for Belize BUSINESS COMPANY

250

Legalisation from Embassy for Belize Offshore company

1520

Company Chop and Seal for BUSINESS COMPANY Belize

100

ORDER REQUEST FORM

Company Formation Service:

Incorporation Fees for IBC in Belize

Formation Fee includes:

● Our Service Fee for IBC Belize (1st year) - $ 350

● Government fee & Service charges for company incorporation in Belize - $ 500

Includes 15 minutes free consultation.

Your confidentiality is very important for us!

Also Includes:

  • ● Name check and approval (Please provide 3 alternative names for Company TYPE 1 company registration in Belize)

  • ● Filing of incorporation documents for IBC in Belize with the relevant registrar of companies

  • ● Payment of the relevant government fees for IBC in Belize for one year

  • ● Provision of a registered agent and registered address for IBC in Belize for one year

  • ● Provision of a company secretary for IBC in Belize for one year

  • ● Rubber stamp

  • ● We also provide standard set of corporate documents for your for IBC in Belize, which includes: memorandum and articles of association, certificate of incorporation, share certificates, appointment of first directors, register of directors and members and operation agreement format.

We also provide free consultation for starting business in Belize, bringing local resources close to you, also if you want to start business in Belize or 109 countries you can seek free consultation.

$950.00
Additional Services

Incorporation Fees in Belize

950.00 x

Bank Account Opening in Belize

500.00 x

Merchant Account for IBC Belize

100.00 x

Nominee Director for IBC in Belize

500.00x

Shareholder Services for IBC Belize

400.00x

Logo Designing

100.00 x

Customized Web Site designing (Up to 5 Pages)

200.00 x

Change of Director/Shareholder for Offshore company for IBC

220.00 x

Increase in Authorized Share Capital for IBC Belize

950.00 x

Copy of documents certified by Registered Agent *

150.00 x

Copy of documents certified by Notary Public *

280.00 x

Apostille of Documents

250.00 x

Legalisation from Embassy

1,520.00x

Company Chop and Seal for IBC

100.00 x
Required Details for Complete Request
Service Request
Purchase Overview

Other Services

Congratulation

We have received you query due to our confidentiality clause, we do not take payments in first instance and also we want to provide customized solution based on your requirements.

We will contact you and discuss your requirements first and then accept payment.

Let us understand your business goals first and based on that, then, provide a customized solution.

You have successfully completed all steps, we will contact you and discuss.

How to Register a company in Belize through Million Makers

If you want to register a company in Belize, then, we will give you a clear and unbiased information about company formation in Belize and how to register a Belize Company or some other jurisdiction. Our company formation agents in Belize offering company registration services for Onshore company registration in Belize and Offshore company registration in Belize. Also, due to our huge clientele in Belize and international banking network for 109 countries including Belize, we as your trusted introducer, will be assisting you in opening corporate bank accounts in Belize and also if you need offshore bank account from Belize for companies forming in Belize, through us. You’re your company is incorporated in Belize, we can also offer you a complete service package for Belize for you and your family, which includes, mastered assistance, which have taken years of experience for immigration process for Belize, if you want to apply for Belize residence permit, contact us today.

Residency of Belize

Our Team of immigration attorneys in Belize, provide “free consultation of 1 hour” to clients who have used our services for company formation in Belize.

Contact our Immigration Attorney in Belize for Legal Residency in Belize.

 

Everything you need to know about Company Formation in Belize, also known as, Company Incoporation in Belize and Company Registration in Belize

We provide affordable company formation solution in Belize due to our high turnover in Belize, giving your privacy importance along with our company registration agents in Belize, company registration accountants in Belize, company incorporation consultants in Belize providing you best company formation services in Belize.

Corporate Services in Belize | Corporate Services in Belize City

Corporate consultants in Belize for corporate services in Belize for Company Registration in Belize, corporate consultants in Belize for corporate services in Belize for Company incorporation in Belize, corporate consultants in Belize for corporate services in Belize for Offshore Company Formation in Belize, corporate consultants in Belize for corporate services in Belize for Offshore Company Registration in Belize, corporate consultants in Belize for corporate services in Belize for Offshore Company incorporation in Belize

Corporate consultants in Belize | Corporate consultants in Belize City

Our Featured Services in Belize and 106 Countries

Bank Account Opening in Belize

After company registration in Belize, open a corporate bank account in Belize.

Merchant Account for Belize

Now that your company has been registered in Belize, apply for an online merchant account for business in Belize.

Accounts Outsourcing in Belize

Your company has been incorporated in Belize you can outsource accounting requirements in Belize.

Business for sale in Belize

Purchase an existing business in Belize by buying a company`s stock in Belize or by purchasing a company's assets in Belize.

Human Resources Consulting in Belize

HR consulting in Belize provided can offload your burden of HR processes and recruitment in Belize.

Ready-Made Company in Belize

We support Ready Made company in Belize and 107 Countries including Belize and US, also known as, “aged corporation” in Belize

Starting Business in Belize

After company formation in Belize you need other services to start a business in Belize.

Cryptocurrency license in Belize

If you need assistance for cryptocurrency license from Belize for offshore or EU jurisdictions.

CRM Solutions in Belize

CRM Software helps to take effective control of your customer communication and support in Belize, including, other business processes in Belize.

Virtual Number - VoIP for Belize

Virtual number and other VoIP solutions in Belize, including Business VoIP in Belize Residential VoIP in Belize.

Trademark Registration in Belize

International Trademark Registration from Belize for 119 Countries with only 1 application

Website designing in Belize

Our team for website designing in Belize can craft a beautiful and unique website for your new company incorporated in Belize, starting with $100

Software Development Company in Belize

We provide international web development in Belize, CryptoCurrency Software development in Belize and App development in Belize.

Custom Software Development in Belize | Custom Ecommerce Development in Belize

Our Clients

Individuals, start-up entrepreneurs, high net worth individuals, SME owners, big corporations and investors looking for support for speedy company incorporation in Belize and accurate guidance based on their requirements and quickly abiding by government regulations and Belize specific processes which are involved to incorporate a company in Belize or any offshore company registration location of client`s preference. Our clients trust us for their company`s registration in Belize due to our wealth of experience and honestly about what is possible and what is not going to help them.

We support residents in Belize and foreigners with IBC formation in Belize which, is also, referred to as, IBC Registration in Belize, IBC incorporation in Belize, Offshore IBC Formation in Belize, Offshore IBC Registration in Belize, Offshore IBC incorporation in Belize, incorporation, Belize IBC formation, Belize IBC Registration, Belize IBC incorporation, Belize Offshore IBC Formation, Belize Offshore IBC Registration.

Support for IBC incorporation in Belize | international Business Company incorporation in Belize | Offshore Business Company incorporation in Belize | International Company incorporation in Belize | IC incorporation in Belize

We support residents in Belize and foreigners with international Business Company formation in Belize which, is also, referred to as, international Business Company Registration in Belize, international Business Company incorporation in Belize, Offshore international Business Company Formation in Belize, Offshore international Business Company Registration in Belize, Offshore international Business Company incorporation in Belize, incorporation, Belize international Business Company formation, Belize international Business Company Registration, Belize international Business Company incorporation, Belize Offshore international Business Company Formation, Belize Offshore international Business Company Registration.

We support residents in Belize and foreigners with Offshore Business Company formation in Belize which, is also, referred to as, Offshore Business Company Registration in Belize, Offshore Business Company incorporation in Belize, Offshore Offshore Business Company Formation in Belize, Offshore Offshore Business Company Registration in Belize, Offshore Offshore Business Company incorporation in Belize, incorporation, Belize Offshore Business Company formation, Belize Offshore Business Company Registration, Belize Offshore Business Company incorporation, Belize Offshore Offshore Business Company Formation, Belize Offshore Offshore Business Company Registration.

We support residents in Belize and foreigners with International Company formation in Belize which, is also, referred to as, International Company Registration in Belize, International Company incorporation in Belize, Offshore International Company Formation in Belize, Offshore International Company Registration in Belize, Offshore International Company incorporation in Belize, incorporation, Belize International Company formation, Belize International Company Registration, Belize International Company incorporation, Belize Offshore International Company Formation, Belize Offshore International Company Registration.

We support residents in Belize and foreigners with IC formation in Belize which, is also, referred to as, IC Registration in Belize, IC incorporation in Belize, Offshore IC Formation in Belize, Offshore IC Registration in Belize, Offshore IC incorporation in Belize, incorporation, Belize IC formation, Belize IC Registration, Belize IC incorporation, Belize Offshore IC Formation, Belize Offshore IC Registration.

Register IBC in Belize | Register international Business Company in Belize | Register Offshore Business Company in Belize | Register International Company in Belize | Register IC in Belize

Frequently Asked Questions – Company Formation in Belize

Special Services in Belize for non residents and foreigners

We provide special support for non residents and foreigner for company registration in Belize, including, company registration in Belize City . If you are a foreigner and want to open company in Belize, then, you are in the right place!

Company formation for non-residents in Belize and company formation for foreigner in Belize.

Order now

Incorporate a company in Belize today!

If you are need services to form a company in Belize, to register a company in Belize or to incorporate a company in Belize or to setup company in Belize, or, to open a company in Belize, form a company in Belize, setup a company in Belize, likewise, form a company in Belize City, to register a company in Belize City or to incorporate a company in Belize City or to setup company in Belize City, or, to open a company in Belize City, form a company in Belize City, setup a company in Belize City .

Cheapest company registration services in Belize | Cheapest company registration services in Belize City

Professional Guidance and Support for Belize

Request Free Consultation for Belize


Our price is cheaper than market price $950
Contact us | Appointment

Form Company in 106 countries!

Close

Market Price = $950
Our Price is cheaper.
Contact us | Appointment

5.0

Rating

Based On 2018 reviews